1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
واقسم بالله تحققلك امانيكي وتحفضلك حملك وتيسرلك ولادك

18 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

كنت اقراها قبل مااحبل بشهر او اكتر ولهلق انا بشهر الخامس وكل يوم اقراها وماقطعتها ابدن وانشاءلله اكمل فيها لاحتا اولد وانصح كل حامل تقراها 🥰🥰🥰وتحط بالها ع نيه شي هيا بدها يا ورح الله يحقق لها الي بالها بس يكون قلبك صافي ونيتك انو اقراي من قلبك باذن الله حيتحقق

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 نشالله ياعمري راح اقراها وداوم باذن الله

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله اقراي وآللله انا مجربتها الحمدلله رب العالمين

العضوة: 1881460 , 1 year ago

ام محمد كيفك فقتي اكيد

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بدي افرجيكي افرول بيبي جبتو اخد رايك في انتي شو رايك

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 شفتو كتير روعة ياعمري يلبسو حبيب البي حموزة باذن الله ويدفى فيه🥺🤭🤭🥰❤💙

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 شو شتريتي كمان 🤔🤔فرجيني اشياء خفيفة متل مناديل.... ولا

العضوة: 1770664 , 1 year ago

الله يجزاكم خير القران كله بركة ولم يثبت فضل لسورة مريم خاص لذا الافضل تقرأون ختمه للقران كامله افضل من سوره محدده لم يثبت فيها فضل بارك الله فيكم لان قراءة القران تزيد من الحسنات فبتالي يغفر الله الذنوب ويستجيب الدعاء وهذا يحصل من قراءة القران باذن الله

العضوة: 1881460 , 1 year ago

ياروحي محلا كلامك يارب يجي بخير ويلبسو انا جبت اكبر نمرتين لان بيلبس معو ليصير معرو 4شهرر

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح اجيب كل شغلا اجيبها اصورلك يا شفت شغلات بتجنن صبياني محلاهن

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله كنت اختم القرآن كامل بس من حبلت بلشت بصوره مريم إنشاءالله ناوي ابلش بختما قران

العضوة: 1439027 , 1 year ago

صح مشاء الله لانهم يكبرو بسرعة وماتلحقي تلبسي شغلات 3اشهر لاولى

العضوة: 1439027 , 1 year ago

نشالله ياعمري🤭 انا كمان كا مرة اقراء وبنوي اختم بس بعيد من الاول

العضوة: 1881460 , 1 year ago

صح والله بس حلوه الوحدا تختمو للحمل