كنت اقراها قبل مااحبل بشهر او اكتر ولهلق انا بشهر الخامس وكل يوم اقراها وماقطعتها ابدن وانشاءلله اكمل فيها لاحتا اولد وانصح كل حامل تقراها 🥰🥰🥰وتحط بالها ع نيه شي هيا بدها يا ورح الله يحقق لها الي بالها بس يكون قلبك صافي ونيتك انو اقراي من قلبك باذن الله حيتحقق
الله يجزاكم خير القران كله بركة
ولم يثبت فضل لسورة مريم خاص لذا الافضل تقرأون ختمه للقران كامله افضل من سوره محدده لم يثبت فيها فضل
بارك الله فيكم
لان قراءة القران تزيد من الحسنات فبتالي يغفر الله الذنوب ويستجيب الدعاء وهذا يحصل من قراءة القران باذن الله
العضوة: 1881460 , 1 year ago
كنت اقراها قبل مااحبل بشهر او اكتر ولهلق انا بشهر الخامس وكل يوم اقراها وماقطعتها ابدن وانشاءلله اكمل فيها لاحتا اولد وانصح كل حامل تقراها 🥰🥰🥰وتحط بالها ع نيه شي هيا بدها يا ورح الله يحقق لها الي بالها بس يكون قلبك صافي ونيتك انو اقراي من قلبك باذن الله حيتحققالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 نشالله ياعمري راح اقراها وداوم باذن اللهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
إنشاءالله اقراي وآللله انا مجربتها الحمدلله رب العالمينالعضوة: 1881460 , 1 year ago
وينكالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ام محمد كيفك فقتي اكيدالعضوة: 1881460 , 1 year ago
بدي افرجيكي افرول بيبي جبتو اخد رايك في انتي شو رايكالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 شفتو كتير روعة ياعمري يلبسو حبيب البي حموزة باذن الله ويدفى فيه🥺🤭🤭🥰❤💙العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 شو شتريتي كمان 🤔🤔فرجيني اشياء خفيفة متل مناديل.... ولاالعضوة: 1770664 , 1 year ago
الله يجزاكم خير القران كله بركة ولم يثبت فضل لسورة مريم خاص لذا الافضل تقرأون ختمه للقران كامله افضل من سوره محدده لم يثبت فيها فضل بارك الله فيكم لان قراءة القران تزيد من الحسنات فبتالي يغفر الله الذنوب ويستجيب الدعاء وهذا يحصل من قراءة القران باذن اللهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ياروحي محلا كلامك يارب يجي بخير ويلبسو انا جبت اكبر نمرتين لان بيلبس معو ليصير معرو 4شهررالعضوة: 1881460 , 1 year ago
رح اجيب كل شغلا اجيبها اصورلك يا شفت شغلات بتجنن صبياني محلاهنالعضوة: 1881460 , 1 year ago
إنشاءالله كنت اختم القرآن كامل بس من حبلت بلشت بصوره مريم إنشاءالله ناوي ابلش بختما قرانالعضوة: 1439027 , 1 year ago
صح مشاء الله لانهم يكبرو بسرعة وماتلحقي تلبسي شغلات 3اشهر لاولىالعضوة: 1439027 , 1 year ago
نشالله ياعمري🤭 انا كمان كا مرة اقراء وبنوي اختم بس بعيد من الاولالعضوة: 1881460 , 1 year ago
صح والله بس حلوه الوحدا تختمو للحمل