الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
شو تتوقعو جنس البيبي 🩷🩵؟؟؟؟
شو تتوقعو جنس البيبي 🩷🩵؟؟؟؟
1904405
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
20 تعليقات
بنات شو نوع الجنين ومتى بتبدأ تتخلق الاعضاء التناسليه للبيبي
20 تعليقات
العضوة: 473874 ,
1 year ago
اهلين اختي الغالية الاعضاء التناسلية تبدأ بالتكون في الاسبوع ١١ يعني بداية الشهر الثالث سبحان الله
العضوة: 473874 ,
1 year ago
لا الاحسن حتى الشهر السابع فما فوق
العضوة: 1904405 ,
1 year ago
@user-473874 يعني هدا دكر
العضوة: 1388991 ,
1 year ago
بالعكس بروز ولد نفس سوناري بأولادي يكون عريض كذا مو بروز صغير أبدا بالعكس
العضوة: 1905193 ,
1 year ago
قولولي شو نوع جنين بنت أو ولد بليز
1
2
العضوة: 473874 , 1 year ago
اهلين اختي الغالية الاعضاء التناسلية تبدأ بالتكون في الاسبوع ١١ يعني بداية الشهر الثالث سبحان اللهالعضوة: 473874 , 1 year ago
لا الاحسن حتى الشهر السابع فما فوقالعضوة: 1904405 , 1 year ago
@user-473874 يعني هدا دكرالعضوة: 1388991 , 1 year ago
بالعكس بروز ولد نفس سوناري بأولادي يكون عريض كذا مو بروز صغير أبدا بالعكسالعضوة: 1905193 , 1 year ago
قولولي شو نوع جنين بنت أو ولد بليز