1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات امي كل ما اجي ازورها وازور اخواني وابويا تجرحني بالكلام طبعا امي من النوع الي تكره البنات مع انها بنت الله يهديها ويطول بعمرها من ونا صغيرة اي شي اخواني الصغار او الكبار يسونه تحط اللوم فيني انا كل شي تقول عليه انا راس المصيبة للعلم انا ابر فيها اكثر من باقي اخواني واطيعها بعد الله اكثر من اخواني يشهد الله من كرهها فيني تكوه عيالي وما تبغاني اخلف ابدا اليوم ولدي كان يبكي ونا اسكته قالت خذي اقوى مانع ولعاد تخلفين وفعلا اخذت افضل واقوى مانع لانها عقدتني من الخلفة فكل مرة تقولي لاتخلفين حتى ونا حامل ونا نفاس لين اليوم زعلت طلع الي فقلبي كنت اشهق وابكي وقلت لها تعبت من ونا صغيرة تلوميني فكل شي وتكرهيني ليش ما اجهضتيتي وارتحتي ليتها قتلتني ونا فبطنها ولا جابتني الدنيا ذي وعذبتني ذا العذاب

3 تعليقات

العضوة: 1726649 , 1 hour ago

ياحبيبتي اسم الله عليك ☹️☹️☹️ الافضل انك ماتزوريها بشكل دايم اتطمني عليها بين فترة والثانية وخلاص ليش تتعبين نفسك ونفسيتك تضررت لهلدرجة

العضوة: 2332803 , 1 hour ago

مادامها تنزعج من ضجه اطفالك لاتروحين إلا في المناسبات الطارئه الضروريه وان رحتي تزورينها من باب البر وعدم قطع الرحم روحي ساعه من الوقت بدون عيالك وارجعي بيتك هاذ رأيي ربي يهديها ويصلحها

العضوة: 1984947 , 1 hour ago

صرت ما ازورها كثير الا من شهرين ثلاث شهور اخواني وابويا كل اسبوع يتصلو علي يقولون تعالي تعالي ونا ما اروح الا بشهور وعارفة ادا رحت امي بتسوي كذا بس اروح عشان اخواني وابويا وعشان ما اقطعها ابدا البر واجب الابناء كل اسبوع يروحون ل امهاتهم يرحبون فيهم انا اروح لها بشهور كنها شافتني امس