1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات صح اكو ياخذون سونار يكول له الدكتوره بيج بنت ومن تاخذ عند غير دكتوره يطلع ولد مريتو بهيج حالات انتو او احد من اقاربكم

21 تعليقات

العضوة: 1755057 , 1 year ago

أنا رحت لثلاث دكتورات بمناطق مختلفه وكلهم حكوا لي ولد

العضوة: 1879158 , 1 year ago

بعد كلبي ام نور حبيبتي على شنو اسفه عادي حبيبتي....هاا مويكولون الحموضه ولد والحمل الخفيف هم ولد والحلويات بنت والثقل بنت بس هيه كلمن ونساوتهة تختلف على الثانيه الحمدالله على كل حال .... شكرا ام نور حبيبتي على الدعاء الله يجعله بميزان حسناتج انشاء الله اضل ادعي والله كريم الله يرزقج بلي تتمني يارب اتشرفت بيج حبيبتي

العضوة: 1879158 , 1 year ago

حبيبتي يمكن الدكتورات الي رحتيلهم سونارهم مضبوط ويمكن حجم الجنين يكون كبير شوي فبيبين الله يتمم عليج بالف خيرر وتولدين بالف سلامه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

ام نور حبيبتي بيا شهر اتحرك ابنج ببطنج اني هسه بس نبض وعليه ٥ اشهر يعني ٢٠,سبوع

العضوة: 1879158 , 1 year ago

خطيه الله يرحمه. ويجعله طير من طيور الجنه يارب💔 ويعوضه بغيره يارب

العضوة: 1879158 , 1 year ago

الله ينطيج بلتمنينه يارب