بعد كلبي ام نور حبيبتي على شنو اسفه عادي حبيبتي....هاا مويكولون الحموضه ولد والحمل
الخفيف هم ولد والحلويات بنت والثقل بنت
بس هيه كلمن ونساوتهة تختلف على الثانيه
الحمدالله على كل حال ....
شكرا ام نور حبيبتي على الدعاء الله يجعله
بميزان حسناتج
انشاء الله اضل ادعي والله كريم
الله يرزقج بلي تتمني يارب
اتشرفت بيج حبيبتي
العضوة: 1755057 , 1 year ago
أنا رحت لثلاث دكتورات بمناطق مختلفه وكلهم حكوا لي ولدالعضوة: 1879158 , 1 year ago
بعد كلبي ام نور حبيبتي على شنو اسفه عادي حبيبتي....هاا مويكولون الحموضه ولد والحمل الخفيف هم ولد والحلويات بنت والثقل بنت بس هيه كلمن ونساوتهة تختلف على الثانيه الحمدالله على كل حال .... شكرا ام نور حبيبتي على الدعاء الله يجعله بميزان حسناتج انشاء الله اضل ادعي والله كريم الله يرزقج بلي تتمني يارب اتشرفت بيج حبيبتيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
حبيبتي يمكن الدكتورات الي رحتيلهم سونارهم مضبوط ويمكن حجم الجنين يكون كبير شوي فبيبين الله يتمم عليج بالف خيرر وتولدين بالف سلامهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
ام نور حبيبتي بيا شهر اتحرك ابنج ببطنج اني هسه بس نبض وعليه ٥ اشهر يعني ٢٠,سبوعالعضوة: 1879158 , 1 year ago
خطيه الله يرحمه. ويجعله طير من طيور الجنه يارب💔 ويعوضه بغيره ياربالعضوة: 1879158 , 1 year ago
الله ينطيج بلتمنينه يارب