1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا بعد ما نام معي زوجي لهلاء بحس بالام الطلق ومو عارفه شو اعمل مع انو قبل بمرا صارت معي ورحت للدكتوره وحكتلي رحم مسكر بس لما ينام معي بحس بطلق والام كثير شو ممكن اعمل انا بنص التاسع

1 تعليقات

العضوة: 2182014 , 1 hour ago

حبيبتي بيكون لما بيصير علاقه بيصير هاي طلقات كذابيه يعني ممكن الرحم بيكون عم يتمدمد بيصير المغص من العلاقه يعني ممكن تصير كثير خاصه انت بالتاسع وبصير المساحه يعني ضيقه عن قبل بس حاولي ان العلاقه تكون هاديه يعني شوي شوي وجربي ما يكون فيها عنف لانه ايامنا كثير بتصير لان المساحه عند البيبي بتصير ضيقه كثير مو شرط يكون طلق لان هي طلقات كذابيه اذا ما دام رحتي عالدكتور وحكى لك مسكر لساته معناتها عم يتمدد الرحم يعني عم يتهيا