بنات اليوم انا عرفت جنس الجنين علطول بالسونار بان بين الفخذين العضو الذكري علطول من اول مره … الدكتوره قالت ٨٠٪ اكيد ولد لان الجنين يتحرك و ما ثبت هل فيه احتمال يخطي السونار و يكون هذا الحبل السري؟ لان ودي اجهز بالاشياء اللي ما تكون حياديه؟؟
@user-1841893
يارب يفرحنا من غير شر
لاوالله ماكتبتلي
أنا أصلا كنت رايحة للأسعاف تعبانه وطلبت منها تفحصني تشوف وهي ربي يسعدها ويسخرلها يارب ياكريم قالت تعالي معي سوناو فوق أوضح وبحاول أشوف لك الجنس
وقالتلي تعالي بعد ١٠ أيام أأكدللك بإذن الله
وموعدي بالمشفى لسى مطول كان بعد شهرين الحين باقي لي تقريباً شهر ع موعدي بإذن الله
مواعد المشفى الحكومي عندنا تتعب وتطول وكل موعد دكتور أو دكتوره شكل
التفصيليه وش قصدك ؟؟ سونار رباعي ولاكيف ؟؟
ولامرا عملت
@user-1841893 انا اليوم داخله بداية السابع ورحت اتطمن على البيبي ورحت مستشفى يسوي الرباعي والدكتور الحمدلله طمني على كل شي وقالي بنت بس حاطه يدها على العضو ! ماوراني شي قلت له بس انا قالولي قبل انه ولد قال اللي من الله حياه الله اهم شي بصحه والاجهزه ماتجيب الشي 100 من 100 يعني حتى الرباعي اذا الدكتور مو شاطر ماراح ياكد لك
@user-1839109 وبداية السادس سويت عند اخصائية سونار ورتني العضو الذكري وقالت لي 100 ٪ ولد وللان ماني عارفه 🥲 انا عندي ولد وعادي جبت بنت ولا ولد كلهم نعمه بس ابي اجهز والدكاتره يزعلون لمن يعرفون اني جايه بس اعرف الجنس طيب ابي اختار اسم واجهز😂
العضوة: 1841893 , 1 year ago
@user-1824185 سويتي اشعه تفصيليه؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1841893 يارب يفرحنا من غير شر لاوالله ماكتبتلي أنا أصلا كنت رايحة للأسعاف تعبانه وطلبت منها تفحصني تشوف وهي ربي يسعدها ويسخرلها يارب ياكريم قالت تعالي معي سوناو فوق أوضح وبحاول أشوف لك الجنس وقالتلي تعالي بعد ١٠ أيام أأكدللك بإذن الله وموعدي بالمشفى لسى مطول كان بعد شهرين الحين باقي لي تقريباً شهر ع موعدي بإذن الله مواعد المشفى الحكومي عندنا تتعب وتطول وكل موعد دكتور أو دكتوره شكل التفصيليه وش قصدك ؟؟ سونار رباعي ولاكيف ؟؟ ولامرا عملتالعضوة: 1859008 , 1 year ago
@user-1841893 انا اليوم داخله بداية السابع ورحت اتطمن على البيبي ورحت مستشفى يسوي الرباعي والدكتور الحمدلله طمني على كل شي وقالي بنت بس حاطه يدها على العضو ! ماوراني شي قلت له بس انا قالولي قبل انه ولد قال اللي من الله حياه الله اهم شي بصحه والاجهزه ماتجيب الشي 100 من 100 يعني حتى الرباعي اذا الدكتور مو شاطر ماراح ياكد لكالعضوة: 1839109 , 1 year ago
ياعمري ايه هذي بنوته الله يجيبها بالسلامهالعضوة: 1839109 , 1 year ago
اف ينرفز هالدكتور اذا العضو مو باين ع اي اساس يقولك بنت حرام بالله تروحي تشتري اغراض بنوته وهو ولد او العكسالعضوة: 1839109 , 1 year ago
ترا مو اي دكتوره شاطره👍🏼العضوة: 1659761 , 1 year ago
ولد اكيد ان شاء اللهالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1659761 شوفي سوناري بصفحتي لو تعرفيالعضوة: 1885683 , 1 year ago
ماشاءالله واضح ولد نفس سونار ابنيالعضوة: 1885683 , 1 year ago
ولد انشاءاللهالعضوة: 1827996 , 1 year ago
إذا شفتي عضو ولد خلاص اعتمدتي أنا ابني بالأسبوع 16شفته من دون ماتقلي الدكتوره بشهر الخامس قالت ولد قلتلها اعرف 😙العضوة: 1859008 , 1 year ago
@user-1839109 وبداية السادس سويت عند اخصائية سونار ورتني العضو الذكري وقالت لي 100 ٪ ولد وللان ماني عارفه 🥲 انا عندي ولد وعادي جبت بنت ولا ولد كلهم نعمه بس ابي اجهز والدكاتره يزعلون لمن يعرفون اني جايه بس اعرف الجنس طيب ابي اختار اسم واجهز😂العضوة: 1884707 , 1 year ago
صح بنت ٣ خطوطالعضوة: 1821916 , 1 year ago
الاسبوع 16وقالت بنت وانا ما جهزت قلت ممكن يكون خطا