1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اليوم انا عرفت جنس الجنين علطول بالسونار بان بين الفخذين العضو الذكري علطول من اول مره … الدكتوره قالت ٨٠٪؜ اكيد ولد لان الجنين يتحرك و ما ثبت هل فيه احتمال يخطي السونار و يكون هذا الحبل السري؟ لان ودي اجهز بالاشياء اللي ما تكون حياديه؟؟

44 تعليقات

العضوة: 464484 , 1 year ago

والله العظيم موضوعك إجى بوقتو لأني عندي بنتين ومتلك متررده ولسى مو متأكده ولاحكيت لجوزي ولاشي قالتلي تعالي بعد ١٠ أيام بإذن الله أعطيكي الأكيد يلي عندها خبره تطمني

العضوة: 464484 , 1 year ago

ومتلك تقريباً بنفس الأسبوع ويتحرك كثير تبارك الله بس أنا شفت البروز مرتين بس خايفه يكون الحبل السري وهي قالت ولد بس نتأكد أفضل

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1885683 شوفي تعليقي تحت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-940894 بالله شوفي تعليقي تحت

العضوة: 1824185 , 1 year ago

من بداية حملي حكتلي ولد بالكشف الاخير حكتلي انو هاذ بكون الحبل السري مع انو احساسي غير

العضوة: 1824185 , 1 year ago

احس ولد مو واضح بس احس ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1824185 شايله هم والله

العضوة: 1824185 , 1 year ago

كلنا والله انا كل مرة تحكيلي شكل صرت بالسابع بدي ابلش اجهز لكن ماعم تاكدلي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1824185 أنتي شو عندك أطفال ؟

العضوة: 1824185 , 1 year ago

بنتين وهلا حامل دعيلي يكون ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1824185 متلي بالضبط يارب يكرمنا من غير شر بولد سليم صالح معافى يارررررررررررررب 😭

العضوة: 1824185 , 1 year ago

امين الله يسمع منك

العضوة: 1344561 , 1 year ago

الله يرزق كل وحده ما تتمنى يارب العالمين ويفرح قلوبكم بالذريه الصالحه والخلقة التامه

العضوة: 1841893 , 1 year ago

@user-464484 نفسي بالضبط و نفس الحركه بسببها ما قدرت الدكتوره تركز علطول انا احس ولد من صورة سونارك انا كتبت لي اشعه تفصيليه بعد عشرين يوم حقت الشهر الخامس كتبت لك؟ هذي يكون فيها الاكيد بأذن الله

العضوة: 1841893 , 1 year ago

@user-803525 انا كنت نفسك ما عندي الا هذي الصوره و كنت بس ابحث عن نظريات وكل احد يعطيني نوع لكن بالاخير ما فيه شيء اكيد بأذن الله الا لما تصيرين بالاسبوع١٧ و يكون صور بين الارجل لان الجانبيه ما توضح