جريت الاثنين قيصري وطبيعي
و مع خياط ٢٣ غرزة للعجان
الطبيعي ارحم واهون بمليار مره
هو الألم وقت الطلق فقط كأن معك امساك وأثناء قص العجان ما راح تحسين بشئ لأنهم بالعادة يضربونك ابرة تخدير موضعي او المنطقة تلقائي تتخدر من الدفع مجرد ما يطلع الرأس خلاص كل الألم اللي حسيتي فيه يختفي بالذات لو المشيمه طلعت بعد الولادة ع طول، مسألة الخياط ألمها بسيط اللي يغثك لو كانت خيوطهم سيلكون تنغزك وقت الجلسة لذلك اطلبيهم يخيطونك بخيوط قماش افضل واريح بكثير وتقعد معك طول نفاسك بعدها تطيح ، حركتك اسهل واخف بعد الطبيعي ما تحتاجين احد عكس القيصري تعب بالنوم و بالتقلب و بالمشي وشلل امعاء او مثانه والتصاقات و تشوية لشكل البطن
انا ولدت طبيعي الحمممدلله من دون طلق ومن دون شق عجان
بس تخيطت من داخل كنت احس بألم طبيعي وقت مااقعد وقت ماامشي بس اسبوعين وخف الالم جدااا
وراح الخياط كان معي مطهر ومرهم للمنطقه
بس احس الطبيعي يهووون الف مره دايما ادعي يارب كل ولاداتي تكون طبيعيه ومن دون شق عجان
سويت عملية الزايده قبل 5 شهور وحسيت الولاده الطبيعيه اهون😂
الله يكتب لنا الخير يارب ويتمم لنا على خير وعافيه ياالله
@user-2136103
يعني الدكتوره ماوسعت لي المنطقه
انا توسعت من داخل وقت ماكنت ادفع وخيطتني من داخل
في خياط من داخل وخياط العجان اللي هي المنطقه نفسها اسمها العجان اللي يخرج منو راس البيبي فهمتي؟😅
تجربتي باول ولاده اللهم لك الحمد ميسره رحت المستشفى الرحم فاتح ٢ سم وبس وصلت ٤ سم اخذت ابرة ظهر ماحسيت بالم كان فيه قص عجان وخياطه بس من الابره ماحسيت ولادتي قبل ٤ سنوات وناسيه شعور مابعد الولاده والخياطه الحين انتظر ولادتي الثانيه كملت ٤٠ اسبوع ان شاء الله تكون مثل اول تجربه وافضل
العضوة: 2118611 , 3 months ago
@user-2107928 اي طبعا يختلف اتذكر جيراننا تقول حماتي وبناتها ولادتهن ماشاء الله ولا يحسون مثلنا ويقولن ليش الحريم يقولون الم الولادة مثل الموت!!!العضوة: 2107928 , 3 months ago
@user-2118611 اي سبحان جسم عن جسم يختلف تمامالعضوة: 2075461 , 3 months ago
طبيعية افضل صح الم بس ساعات وتنسى مش زي قيصرية يروح شهور ياقلبي انا بكرية ولدت طبيعي تعذبت وشق عجان وتمزق داخلي وضلت مشيمة جوا ونزيف بحب قلك مع كل هاد طبيعي احسن كان وجع ساعات وجع محتمل وعطوني بنج وقت خياط كذب الي تقول خياط بدون بنج اطلبي انتي يعطوكي لا تخافي حبيبتي طبيعي افضل نصيحة جربي بعدين احكمي بس طبيعي افضل نصيحة اشربي يانسون بس جاكي طلق يفتح رحم بسرعة ويقوي طلق ماشاء الله ساعدني كثير ربي يقدملك الي فيه الخير يارب ويسهل ولادتك يارب حبيبتيالعضوة: 2230226 , 3 months ago
الروح_النقية الحمدالله ولدت ٣ مرات وكلهم طبيعي وسهل بفضل من الله عليكي بسورة لبقره اقريها لحد تولدي وان ششاءالله ما راح تندميالعضوة: 2174410 , 3 months ago
الدكتورة دي لا تملك ذرة انسانيه حسبي الله ونعم الوكيلالعضوة: 523850 , 3 months ago
جريت الاثنين قيصري وطبيعي و مع خياط ٢٣ غرزة للعجان الطبيعي ارحم واهون بمليار مره هو الألم وقت الطلق فقط كأن معك امساك وأثناء قص العجان ما راح تحسين بشئ لأنهم بالعادة يضربونك ابرة تخدير موضعي او المنطقة تلقائي تتخدر من الدفع مجرد ما يطلع الرأس خلاص كل الألم اللي حسيتي فيه يختفي بالذات لو المشيمه طلعت بعد الولادة ع طول، مسألة الخياط ألمها بسيط اللي يغثك لو كانت خيوطهم سيلكون تنغزك وقت الجلسة لذلك اطلبيهم يخيطونك بخيوط قماش افضل واريح بكثير وتقعد معك طول نفاسك بعدها تطيح ، حركتك اسهل واخف بعد الطبيعي ما تحتاجين احد عكس القيصري تعب بالنوم و بالتقلب و بالمشي وشلل امعاء او مثانه والتصاقات و تشوية لشكل البطنالعضوة: 2136103 , 3 months ago
ماقصرتو بنات حبايب قلبي مشكورين طيب بسالكم بعد الخياط لما تدخلون دورة المياه عادي يجي الماء مكان الخياط او كيف؟ ويعطونكم شي مثلا استخدامات مكان الخياطالعضوة: 2233043 , 3 months ago
انا ولدت طبيعي الحمممدلله من دون طلق ومن دون شق عجان بس تخيطت من داخل كنت احس بألم طبيعي وقت مااقعد وقت ماامشي بس اسبوعين وخف الالم جدااا وراح الخياط كان معي مطهر ومرهم للمنطقه بس احس الطبيعي يهووون الف مره دايما ادعي يارب كل ولاداتي تكون طبيعيه ومن دون شق عجان سويت عملية الزايده قبل 5 شهور وحسيت الولاده الطبيعيه اهون😂 الله يكتب لنا الخير يارب ويتمم لنا على خير وعافيه يااللهالعضوة: 523850 , 3 months ago
عادي يجي الماء نشفي المنطقة وحطي ميبو حلو للجروح، بس تبعدي عن الماء مع الملح والمره يفكون الخياط بسرعهالعضوة: 2136103 , 3 months ago
ماشاءالله تبارك الله كيف بدون شق عجان وليش في خياط داخلي ؟العضوة: 2136103 , 3 months ago
وايش نصايحكم واغلاطكم وقت الولادة انصحوني بكل شي بليزالعضوة: 2233043 , 3 months ago
@user-2136103 يعني الدكتوره ماوسعت لي المنطقه انا توسعت من داخل وقت ماكنت ادفع وخيطتني من داخل في خياط من داخل وخياط العجان اللي هي المنطقه نفسها اسمها العجان اللي يخرج منو راس البيبي فهمتي؟😅العضوة: 2136103 , 3 months ago
ياربي رحمتك ومع هذا مانتوب نرجع نحمل مره ثانيه😂 الله يسهل وييسر لنا كل ولادة ويرزقنا اطفالنا سليمين معافينالعضوة: 1016537 , 3 months ago
تجربتي باول ولاده اللهم لك الحمد ميسره رحت المستشفى الرحم فاتح ٢ سم وبس وصلت ٤ سم اخذت ابرة ظهر ماحسيت بالم كان فيه قص عجان وخياطه بس من الابره ماحسيت ولادتي قبل ٤ سنوات وناسيه شعور مابعد الولاده والخياطه الحين انتظر ولادتي الثانيه كملت ٤٠ اسبوع ان شاء الله تكون مثل اول تجربه وافضلالعضوة: 2233043 , 3 months ago
@user-2136103 اي والله سبحان الله،،الله اعطانا النسيان عشان نكن نحمل ونولد مره ثانيه وكمان وقت الولاده الله بيسهلها ويهونها🥺 ان شاء الله يااارب