يا جماعة امانة الله يلي قادرة تساعدني وتفهم شو صاير معي تقلي انا مبارح طبخت ملفوف اكلت منها مبارح وليوم بعد الضهر الساعة ١٢ تقريباً حماتي نزلت تبولة اكلت منها كمان .. فجأة بلش وجع مش طبيعي بمعدتي حسيت سكاكين عم تمشي بمعدتي ومصاريني شربت شاي وقلت يمكن اخدة برد مع اني ما بطلع بل هوا وبلبس منيح قمت فتت عل حمام قلت يمكن ارتاح فعلاً رتحت شوي بعد شي ١٠ دقايق بلش وجع اسغل بطني اليمين وجع مش طبيعي بعمري ما حسيت هيك وجع لدرجة صارو ينزلو دموعي بلا ما حس ازا تنفست بقوة او حركة عم موت وجع فجأة بيقوى وفجأة بيخف معقول الزايدة هلق رتحت شوي وعم اشرب زهورات بس الام بعدو موجود ومش عارفة روح عل مشفى هلق او انطر لا بكرا يمكن يروح الوجع ومافيني روح مستشفى مرتبة عنا حرب وقصف انا بل شهر الرابع هلق يلي مارقة بهيك تجربة تقلي امانة يلي بتعرف وجع الزايدة تقلي انا بعمري ما عانيت من الزايدة وما بعرف وجعها لانو
العضوة: 1831992 , 1 year ago
هذا قولونالعضوة: 1826544 , 1 year ago
الملفوف والبرغل بلتبوله بعمل نفخه ونفخه للحامل بتعمل مغص فطبيعي هشيالعضوة: 1862808 , 1 year ago
حبيبتي هذا قالون عصبي ..مثلي لما اكل ملفوف او ذره او فاصولياء بيضاء أو فلافل ..بصير معي نفخ بالقالون كأنو طلق ع الجوانب وأسفل البطن خذي ديفلات حبوب أمن للحامل ....العضوة: 1857918 , 1 year ago
طمنيني عنك كيف صرت حبيبتي ان شاءالله تحسنتي