السلام عليكم بستشيركم 😪😭
انا بنتي لما ولدت قالو معها رخاوه ويمكن ضمور بالعضلات بس الحمدلله م طلع ضمور وسسو لها تحليل الجينات وطلع سليم مع انا سوينا لها كل التحليل وكلها طلعت سليمه بس الدكاتره مو مقتنعين يقلون لازم نعيد التحليل بمستشفى الرياض التخصصي مع انهم سوو لها مرتين التحليل وطلع سليم بس هم متفأولين ع بنتي و هي الحمدلله صحتها كويس كل شيء عندها تمام بس الدكتور يقول انها م تتحكم بنفسها يعني جسمها فيه رخاوه شديده و م ثبتت راسها مع اني اشوفها هاالايام متحسنه و يقول الطفل الي بعمرها بالاعاده خلاص يكون يقدر يتحكم بنفسه و براسوه هي شهر5,2تخلص الثالث وتبدا بالرابع و حولونا ع الرياض قالو تعيدون التحليل هناك اذا طلع سليم تتعالجونا بالعلاج الطبيعي و ذا معاها جينات م باليد حيله يصاحبها للعمر مع انهم سوو لها ثلاث تحليلات عن الجينات وطلعت سليمه تنصحوني اروح للموعد الي حاطين لي و ممكن الرخاوه ذي تكون شيء عادي و تروح منها لاني مره خايفه عليه ي رب تحفظهم امانه دعواتكم"😭💔
العضوة: 1518222 , 2 years ago
بنت اختي زي بنتك لها اسبوع بالحضانه وترضع عن طريق الانبوب وقالوا فيها رخاوه ياليت تطمنيني عن بنتك وكيف وضعها الحين ؟