1 day ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا رحت اليوم دكتورة وقالتلي راس الجنين لساتو مرتفع كثير ايش تنصحوني؟

19 تعليقات

العضوة: 2153172 , 4 hours ago

@user-2326223 وعليكم السلام ،ايه جزائرية ،فرحتيني كي قلتيلي جيتي في بالي ،انا ثاني شافية عليك وديما يفوتو عليا منشوراتك ربي يرزقك بلي في بالك 💗🤲

العضوة: 2326223 , 4 hours ago

@user-2153172 متشرفين الأخت ❤ آمين يارب.... بارك الله فيكي 🌺

العضوة: 1416103 , 4 hours ago

حتى بسونار يبين اذا نازل منيح ولا بعده مرتفع المشي كل يوم ومشي سريع وكتري جماع وحمام فاتر إلى ساخن قليلة