1 day ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا رحت اليوم دكتورة وقالتلي راس الجنين لساتو مرتفع كثير ايش تنصحوني؟

19 تعليقات

العضوة: 2325291 , 1 day ago

اتمشي الله تمملك علي خير ❣️

العضوة: 2153172 , 1 day ago

@user-2325291 اللهم آمين أجمعين

العضوة: 2196572 , 9 hours ago

المشي و صعود الدرج واطالة في السجود وان شاء الله خير ربي يسهل عليك

العضوة: 2153172 , 9 hours ago

@user-2196572 آمين

العضوة: 2168868 , 8 hours ago

سؤال بالله لمى تمشي بتحسي انو رح ينزل شي ولا بيكون مرتفع ماتحسي فيه بلمشي ولمى تقعدي كمان تحسي نازل كتير ولا مافي هيك عوارض عندك

العضوة: 2153172 , 7 hours ago

@user-2168868 انا لما بمشيء احس انو شيء نازل وبطني نازل و نغزات فالمهبل حتى اجري ما اقدر ارفعها لما امشي ،امشي ورجليا بالارض على طول لكن لما رحت دكتورة قالت الراس مرتفع مو بالحوض

العضوة: 2168868 , 6 hours ago

انا كمان هيك عم يصير معي متل ماقلتي حتى اجري مافيني ارفعها بس ماعم تفهمني دكتوره شو وضعي كلشي تقولو انو جنين صغير اصغر من عمر لحمل هيك باين بسونار وانو المي قليله ماتفهمني اذا فاتح رحم أو نازل ولا لاء هي الأمور مابتحكيها الله يقومك بسلامه عن قريب ياربببب

العضوة: 2153172 , 6 hours ago

@user-2168868 انا خبراها انو بدي تساعدني يعني تحريض فقالت لازم اكشف عليك اولا اذا فاتح شوي ازيد افتحه لكن اذا مسكر مااقدر ،لقته 1 ورجعته 2 لكن كأنو مصار شيء جسمي ماستجاب ،لازم انتي تخبريها انو بدك تحريض وبالتحريض راح تعرف اذا راس البيبي نازل ولا مرتفع

العضوة: 2304301 , 6 hours ago

احبي زي الطفل وان شاء الله ييتتعدل

العضوة: 2168868 , 6 hours ago

والله بخجل كتير من لكشف يعني احيانن يصير عندي وجع مابروح ع المشفى مشان الكشف النسائي وبخاف انتي جربتي تحريض يعني ماييوجع انا مو مستعجله بقول معلش اتحمل هالشهر حتى كل تاسع معلش لمهم ربنا يكملها معي وأشوف طفلي بخير بس عم خاف أولد هلق لسى بكير علي مشان هيك عم أسئلك انتي قبلي بكتير حامل أنا 18اكتوبر خايفه من لولاده بكير بسبب نقص لمي لمى عم امشي عم حس نزل كتير واحيانن اخاف ينزل وانا بشارع 😅

العضوة: 2153172 , 6 hours ago

@user-2304301 انا الراس لتحت لكن مو نازل بالحوض

العضوة: 2153172 , 6 hours ago

@user-2168868 هو التحريض بيوجع اكن مو كثير كثير خصوصي انو لازم تفكري عادي اتوجع المهم اتو اخلص بالسلامة انا وجنيني

العضوة: 397838 , 6 hours ago

قرفصاء ومشيه البطه

العضوة: 2168868 , 6 hours ago

الله يفرجها علينا جميعا يارب ويسهل علينا ولادتنا ونشوف اطفالنا بخير

العضوة: 2326223 , 6 hours ago

@user-2153172 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيرا لقيتك... ☺️ كنت نحوس عليك... جيتي في بالي مرة قلتيلي انك ماتنسنيش من دعاء بقات في بالي.....الله يجازيكي الخير يارب انتي جزائرية الأخت؟