@user-2168868
انا لما بمشيء احس انو شيء نازل وبطني نازل و نغزات فالمهبل حتى اجري ما اقدر ارفعها لما امشي ،امشي ورجليا بالارض على طول لكن لما رحت دكتورة قالت الراس مرتفع مو بالحوض
انا كمان هيك عم يصير معي متل ماقلتي حتى اجري مافيني ارفعها بس ماعم تفهمني دكتوره شو وضعي كلشي تقولو انو جنين صغير اصغر من عمر لحمل هيك باين بسونار وانو المي قليله ماتفهمني اذا فاتح رحم أو نازل ولا لاء هي الأمور مابتحكيها الله يقومك بسلامه عن قريب ياربببب
@user-2153172
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأخيرا لقيتك... ☺️
كنت نحوس عليك... جيتي في بالي
مرة قلتيلي انك ماتنسنيش من دعاء
بقات في بالي.....الله يجازيكي الخير يارب
انتي جزائرية الأخت؟
العضوة: 2325291 , 1 day ago
اتمشي الله تمملك علي خير ❣️العضوة: 2153172 , 1 day ago
@user-2325291 اللهم آمين أجمعينالعضوة: 2196572 , 9 hours ago
المشي و صعود الدرج واطالة في السجود وان شاء الله خير ربي يسهل عليكالعضوة: 2153172 , 9 hours ago
@user-2196572 آمينالعضوة: 2168868 , 8 hours ago
سؤال بالله لمى تمشي بتحسي انو رح ينزل شي ولا بيكون مرتفع ماتحسي فيه بلمشي ولمى تقعدي كمان تحسي نازل كتير ولا مافي هيك عوارض عندكالعضوة: 2153172 , 7 hours ago
@user-2168868 انا لما بمشيء احس انو شيء نازل وبطني نازل و نغزات فالمهبل حتى اجري ما اقدر ارفعها لما امشي ،امشي ورجليا بالارض على طول لكن لما رحت دكتورة قالت الراس مرتفع مو بالحوضالعضوة: 2168868 , 6 hours ago
انا كمان هيك عم يصير معي متل ماقلتي حتى اجري مافيني ارفعها بس ماعم تفهمني دكتوره شو وضعي كلشي تقولو انو جنين صغير اصغر من عمر لحمل هيك باين بسونار وانو المي قليله ماتفهمني اذا فاتح رحم أو نازل ولا لاء هي الأمور مابتحكيها الله يقومك بسلامه عن قريب يارببببالعضوة: 2153172 , 6 hours ago
@user-2168868 انا خبراها انو بدي تساعدني يعني تحريض فقالت لازم اكشف عليك اولا اذا فاتح شوي ازيد افتحه لكن اذا مسكر مااقدر ،لقته 1 ورجعته 2 لكن كأنو مصار شيء جسمي ماستجاب ،لازم انتي تخبريها انو بدك تحريض وبالتحريض راح تعرف اذا راس البيبي نازل ولا مرتفعالعضوة: 2304301 , 6 hours ago
احبي زي الطفل وان شاء الله ييتتعدلالعضوة: 2168868 , 6 hours ago
والله بخجل كتير من لكشف يعني احيانن يصير عندي وجع مابروح ع المشفى مشان الكشف النسائي وبخاف انتي جربتي تحريض يعني ماييوجع انا مو مستعجله بقول معلش اتحمل هالشهر حتى كل تاسع معلش لمهم ربنا يكملها معي وأشوف طفلي بخير بس عم خاف أولد هلق لسى بكير علي مشان هيك عم أسئلك انتي قبلي بكتير حامل أنا 18اكتوبر خايفه من لولاده بكير بسبب نقص لمي لمى عم امشي عم حس نزل كتير واحيانن اخاف ينزل وانا بشارع 😅العضوة: 2153172 , 6 hours ago
@user-2304301 انا الراس لتحت لكن مو نازل بالحوضالعضوة: 2153172 , 6 hours ago
@user-2168868 هو التحريض بيوجع اكن مو كثير كثير خصوصي انو لازم تفكري عادي اتوجع المهم اتو اخلص بالسلامة انا وجنينيالعضوة: 397838 , 6 hours ago
قرفصاء ومشيه البطهالعضوة: 2168868 , 6 hours ago
الله يفرجها علينا جميعا يارب ويسهل علينا ولادتنا ونشوف اطفالنا بخيرالعضوة: 2326223 , 6 hours ago
@user-2153172 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيرا لقيتك... ☺️ كنت نحوس عليك... جيتي في بالي مرة قلتيلي انك ماتنسنيش من دعاء بقات في بالي.....الله يجازيكي الخير يارب انتي جزائرية الأخت؟