1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كل وحدة تمر من هنا تدعي لي🥹 أمس كان موعدي للأشعة التفصيلية كل شي ظاهر سليم ولكن… فيه حاجتين في الصور اقلقت الدكتورة ماهي غير طبيعية ولكن قياس جيب الدماغ اللي طلع كان على الحد الأعلى من الطبيعي مع وجود تكلس صغير في القلب وهذي قد تكون مؤشرات لمتلازمة داون ولكن الاحتمال الأكبر والاغلب إنه الجنين سليم لذلك الطبيبة تبغاني اعيده بعد فترة وحاليًا مكتئبة وقلقانة جدًا ادعوا الله يتمم فرحتي بجنيني ويرزقني إياه سالمًا معافى🙏🏻

19 تعليقات

العضوة: 1824200 , 1 year ago

بإذن الله هاليومين بسوي التحاليل اللازمة، جزاكِ الله كل خير

العضوة: 667038 , 1 year ago

@user-1824200 الله يطمن قلبك ويقر عينكويجعله تام الخلق والخلقه استودعته ربي

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1876698 , 1 year ago

الله يجبر بخاطرك توكلي على الله وتبقى كتبة ربي الحمد لله على كل حال اهتمي بحالك وبجنينك ونشالله بيكون سليم معافى يارب