1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كل وحدة تمر من هنا تدعي لي🥹 أمس كان موعدي للأشعة التفصيلية كل شي ظاهر سليم ولكن… فيه حاجتين في الصور اقلقت الدكتورة ماهي غير طبيعية ولكن قياس جيب الدماغ اللي طلع كان على الحد الأعلى من الطبيعي مع وجود تكلس صغير في القلب وهذي قد تكون مؤشرات لمتلازمة داون ولكن الاحتمال الأكبر والاغلب إنه الجنين سليم لذلك الطبيبة تبغاني اعيده بعد فترة وحاليًا مكتئبة وقلقانة جدًا ادعوا الله يتمم فرحتي بجنيني ويرزقني إياه سالمًا معافى🙏🏻

19 تعليقات

العضوة: 908636 , 1 year ago

الله يقومك بخير وسلامة يارب ان شاءالله مابكون فيه شي كم ولد عندك وماعرفتي شو السبب

العضوة: 1871393 , 1 year ago

@user-1824200 لا تقلقي ولا تزعلي نفسك الدعاء يغير القدر توكلي على الله ووكّلي امرك للي خلقه استودعي الله جنينك وكثري من الدعاء والاستغفار والصدقه ولو بشي بسيط اسال الله العظيم يرزقك طفل سليم بدون زياده ولا نقصان ويفرح قلبك ب عافيته ويقر عينك ب سلامته

العضوة: 1824200 , 1 year ago

هذا حملي الأول ما بحثنا في الأسباب لأنه لحد الآن الاحتمالات ضعيفة وبإذن الله الجنين بيكون سليم🥹🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 واحتمالية متلازمة داون في عمري منخفضة لأني تحت الثلاثين، ادعي لي يكون جنيني سليم ويعدي هالفترة بردًا وسلامًا على روحي لأني احس حالي مو بخير من أمس💔

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك وجزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1848346 , 1 year ago

ربي يخفف عنك ياعمري ولايضرك هي كتبت رينا علينا اسالله العظيم رب العرش العظيم ان لا يضرك ولا يضر جنينك ويجيكي معافى وبتمام خلقه

العضوة: 1606960 , 1 year ago

الله يتمملك حملك على خير ويقومك بالسلامه مجبورة الخاطرررررر انتي والبيبي وان شاء الله يجعله من السلمين الكاملين بدون زياده ولا نقصان ويجعله من الاصحاء كامل الخلق والخُلق ويطعمك لذة احتضانه بخير وسلامه استودعيه لرب العالمين وادعيله وقومي قيام الليل وادعي وربنا بإذن الله ما رح يخذلك ورح يقر عينك بشوفته سليم

العضوة: 1881345 , 1 year ago

الله يرزقك الذرية السالمة والطيبة يارب ويتمم فرحتك وتقومي بالسلامة يارب

العضوة: 1770664 , 1 year ago

الله يطمن بالك ويقر عينك بكل خير ويرزقكم الرضا والصبر والاحتساب الحمدلله على كل حال إن شاء الله مايصير الا كل خير يا رب

العضوة: 1857680 , 1 year ago

الله يجبر بخاطرك ويرزقك الذرية الصالحة يارب

العضوة: 1674201 , 1 year ago

الاحسن عمل تحليل دم النتيجة تكون اظمن وربنا يرزقك الطفل السليم المعافى

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍

العضوة: 1824200 , 1 year ago

الله يسمع منك، جزاكِ الله كل خير🤍