@user-1777378
اذا ما كنتي بتحسي بهيك اعراض عادة من قبل عند تجيكي الدورة واول مرة تحسي فيها ف ان شاء الله حمل لأن في بنات يحسوا فيها دائما قبل الدورة ويلتبسو فيها انها حمل
كانت رمضان كنت حس بأرهاق وتعب فظيع مابحسن اعمل فطور اول شي توقعت هاد من إعراض انه صارت آخر ايام رمضان وتعب وهيك عالعيد حللت طلعت حامل وصار العيد عيدين😂
@user-1777378 عادي يعمري لا تزعلي ربنا بعوضك وان شاءالله الشهر الجاي تطلعي حامل اعرفي انو ربنا كريم ورح يرزقك ان شاءالله بس بالوقت المناسب
يمكن هسا ما الك خيره تحملي وان شاءالله ما يجي الشهر الجاي الا وانتي حامل يقلبي عادي لا تتضايقي خيره الك❤️🥹
العضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-2071794 كان المفروض اليوم تيجيني بعد ما اجتني و حاسة بأعراض الدورة و لعية نفس يا رب يكون في حمل ادعوليالعضوة: 2071794 , 6 days ago
@user-1777378 يحبيبت عمري انتي ان شاءالله تطلعي حامل وتفرحيني معك يارب يارب🤲 استني يومين وحللي وبشريني يروحي ان شاءالله ربي يطعمك الذريه الصالحه 🤲❤️العضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-2071794 الله يسمع منك يا عمري شكرا كتير لا دعوتك الحلوةالعضوة: 2326086 , 6 days ago
ماتستغربوا انا بتوجعني رجلي اليسار بحس الدم انقطع عنها كل ماحاولت نام 😂 بضل هيك شي اسبوع قبل موعد الدورة وصاز تلت حمولة هيكالعضوة: 2261258 , 6 days ago
كان في وجع خفيف كانو وجع دورة وكان في افرازات بيضه وتغير بسيط بحجم الثديالعضوة: 2261258 , 6 days ago
@user-2326086 واو عنجد معقوله من الهرمونات هيكالعضوة: 2182014 , 6 days ago
يارب الله يطعمكالعضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-2326086 غريييب😂😂العضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-2071794 اجتني🥹الحمدالله على كلشيالعضوة: 1914601 , 6 days ago
@user-1777378 اذا ما كنتي بتحسي بهيك اعراض عادة من قبل عند تجيكي الدورة واول مرة تحسي فيها ف ان شاء الله حمل لأن في بنات يحسوا فيها دائما قبل الدورة ويلتبسو فيها انها حملالعضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-1914601 اجتني🥹العضوة: 2316738 , 6 days ago
كانت رمضان كنت حس بأرهاق وتعب فظيع مابحسن اعمل فطور اول شي توقعت هاد من إعراض انه صارت آخر ايام رمضان وتعب وهيك عالعيد حللت طلعت حامل وصار العيد عيدين😂العضوة: 2071794 , 6 days ago
@user-1777378 عادي يعمري لا تزعلي ربنا بعوضك وان شاءالله الشهر الجاي تطلعي حامل اعرفي انو ربنا كريم ورح يرزقك ان شاءالله بس بالوقت المناسب يمكن هسا ما الك خيره تحملي وان شاءالله ما يجي الشهر الجاي الا وانتي حامل يقلبي عادي لا تتضايقي خيره الك❤️🥹العضوة: 1414867 , 6 days ago
كنن بعزيمه كاشخه وكل شي وجلست ابكي بالحمامات بدون سبب طلعت فيني هرمونات الحمل هههههالعضوة: 1777378 , 6 days ago
@user-2071794 ياا رب الله يسمع منك انشالله وحياة ربي زهقت احسب و عيد و اتأمل الحمدالله على كلشي 🥲