بنات من يومين الرحم كان فاتح 1 سم ولدكتورة عملتلي تحريض ومن بعد التحريض ضليت شوف دم اسود بس لهلأ ماعم يجيني طلق
طبيعي هاد الشي ولا لأ🥺 وخلصت ل 40 أسبوع
في حدا منكم مر بهيك شي و شو شربتو او عملتو لحتى فتح الرحم اكتر وإجاكم طلق 😔 ياريت يلي بتعرف شي يفيدني تساعدني 😘
العضوة: 370987 , 3 months ago
@user-2072553 ياروحي يخليلي ياكي والله لسا متل ما أنا ما صار معي شي جديد الله يهون علينا يارب 🤲🏻العضوة: 2206631 , 3 months ago
شكله هيك ما كنت اقدر نام الليلة ابدا من التقلصات الحمدلله نشالله يمضى الوقت لشوف الدكتور ويطمني. انا مش حابة اولد هالفترة بس كلو عند الله نشالله تكون ميسرة والخلقة كاملة. وانتو تخلصوا بالسلامة يا ربالعضوة: 2178133 , 3 months ago
الله ييسرلك يااارب جربي تروحي ع المشفى شوفي شو بقولولك لايكون بدك تحريضالعضوة: 2090644 , 3 months ago
ممكن تشرحي لي ايش البالون؟العضوة: 2178133 , 3 months ago
لا زم تروحي المشفى لايكون نزلت سداده الرحم خطر عليكي اذا بتولدي قيصريهالعضوة: 1594054 , 3 months ago
حبيبتي طمنينا عليك يارب تكوني ولدتي على خير؟العضوة: 2105268 , 3 months ago
@user-370987 كيفك شو اخبارك كيف وضعكالعضوة: 370987 , 3 months ago
@user-2178133 والله ياروحي من 4 أيام دكتورتي عملتلي تحريض وضليت عم شوف دم وليوم لحتى وقف الدم بس للأسف الطلق ماعم يحمى😔😭العضوة: 370987 , 3 months ago
هلا ياقلبي الحمدلله بخير والله لسا ما ولدت وماعم يحمى الطلق 🥺 لسا عم استنىالعضوة: 370987 , 3 months ago
مشتقتلك ياعمري وضعي متل ما هو مافي شي جديد لهلأ ماولدت🥺 وأنتي كيفك وكيفها بنوتك 😍العضوة: 2105268 , 3 months ago
@user-370987 لا تزعلي ولا تنقهري الله مخبيلك الاجمل وكل تأخيرة فيها خير يارب 🤲🏻 الحمد لله بخير وبنوتي بتبوس خدك نصيحتي الك نامي وشبعي نوووووم 🥱🥱😂العضوة: 370987 , 3 months ago
@user-2105268 اي والله ياروحي تركتها على الله لأن عملت يلي عليه وما إجاني طلق إيمتى الله رايد إنو أولد رح أولد إن شاء الله 🙂 ياروحي تبوسها العافيه الله يحميها يارب 😍 والله عم حاول نام قد مافيني لأن بس يجي البيبي ماعاد أقدر نام😅العضوة: 2105268 , 3 months ago
@user-370987 اي ان شاء الله ربي يطعمك ولاده سهله وميسرة يارب ❤️❤️ الله يسلمك حبيبتي اي والله ما تقصري بكرة تشتهي تنامي نصيحه من مجربه 🌝🤣العضوة: 2229901 , 3 months ago
كلي تمر حبه ٣ حبات او ٧ و بإذن الله تولدين مع المشي و المشي و رجولك متباعده كانك تمترين الارضيه و القرفصاء سويها إذا جاك ألم خففيالعضوة: 370987 , 3 months ago
حبيبة قلبي الله يسمع منك🤲🏻 شكلك بلشتي تعاني مع بنوتك من قلة النوم 😅😂