1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا عندي اجهاض مرتين وما عندي اطفال وحملت و امس نزل علي دم مو كثير وانا ف الاسبوع الخامس واليوم ما شفت شي الصباح للحين حد يطمني

4 تعليقات

العضوة: 532289 , 1 hour ago

استامني عالاغلب مايخوف ظهور الدم ابدا خصا اذا كان قليل وبدون وجع يكون طبيعي حق تمكن الحيوان في البويضه

العضوة: 2316833 , 40 minutes ago

حبيبتي لا تخافي الله يعوضك يآرب 🤲🏻 مافي احد بيقدر يطمنك روحي على الدكتوره وتطمني احسن ياحبيبتي هي بتشوفك وبتطمنك🤲🏻♥️ الله يطمن قلبك يآرب ويتمم لك على خير

العضوة: 2218533 , 36 minutes ago

روحي للدكتورة كنت مثلك و مشيت على بروتوكول حقن معينة و الحمل لله بفضله وحده حملي مستمر

العضوة: 2330297 , 12 minutes ago

ان شاء الله سليمة لكن راجعي طبيبتك افضل ممكن تعطيك مثبتات