2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
لي اخر دورتهم مارس نعملو قروب بنات

40 تعليقات

العضوة: 1962501 , 2 months ago

أنا آخر دوره 5 مارس

العضوة: 2230679 , 2 months ago

انا اخر دورة 12مارس

العضوة: 2124771 , 2 months ago

شو اعرض عندك انا 13 ,3

العضوة: 375062 , 2 months ago

أنا آخر دورة 2مارس

العضوة: 253824 , 2 months ago

بنات مارس تعالو نجتمع مع بعض

العضوة: 2251562 , 2 months ago

انا اخر دوره ٧ مارس وحامل الحمدلله بسالكم مين راحت عند الدكتوره وسمعت النبض ؟؟

العضوة: 2254680 , 2 months ago

هلا بنات كل وحده تكتب وش كانت أعراض قبل تحلل نستفيد منكم نحن متأخرات دورة

العضوة: 2251562 , 2 months ago

انا كنت اتابع تبويض وباليوم العاشر بعد التبويض سويت التست وبان خط خفيف وعدت باليوم ١٢ وصار اغمق وانتظرت اسبوع وعدت التحليل بيوم الدوره وطلع غامق جدا ماشاء الله بالبدايه ماحسيت باعراض بس الحين صرت بالاسبوع الخامس الغثيان متعبني ومرهقني غثيان بدون استفراغ اغلب الوقت كمان انتفاخ الصدر واحس بوجع عند اي ضغط عليه كمان خمول وارهاق بس ابي انام

العضوة: 2240757 , 2 months ago

كيف نسوي جروب وين