انا كنت اتابع تبويض وباليوم العاشر بعد التبويض سويت التست وبان خط خفيف وعدت باليوم ١٢ وصار اغمق وانتظرت اسبوع وعدت التحليل بيوم الدوره وطلع غامق جدا ماشاء الله
بالبدايه ماحسيت باعراض بس الحين صرت بالاسبوع الخامس الغثيان متعبني ومرهقني غثيان بدون استفراغ اغلب الوقت كمان انتفاخ الصدر واحس بوجع عند اي ضغط عليه كمان خمول وارهاق بس ابي انام
العضوة: 1962501 , 2 months ago
أنا آخر دوره 5 مارسالعضوة: 2230679 , 2 months ago
انا اخر دورة 12مارسالعضوة: 1692491 , 2 months ago
٧مارسالعضوة: 2254370 , 2 months ago
13.3😍العضوة: 2255026 , 2 months ago
انا 8 مارسالعضوة: 2124771 , 2 months ago
شو اعرض عندك انا 13 ,3العضوة: 2250787 , 2 months ago
1 مارسالعضوة: 2254370 , 2 months ago
عندك وحم؟العضوة: 2213042 , 2 months ago
انا 3 /3العضوة: 375062 , 2 months ago
أنا آخر دورة 2مارسالعضوة: 253824 , 2 months ago
بنات مارس تعالو نجتمع مع بعضالعضوة: 2251562 , 2 months ago
انا اخر دوره ٧ مارس وحامل الحمدلله بسالكم مين راحت عند الدكتوره وسمعت النبض ؟؟العضوة: 2254680 , 2 months ago
هلا بنات كل وحده تكتب وش كانت أعراض قبل تحلل نستفيد منكم نحن متأخرات دورةالعضوة: 2251562 , 2 months ago
انا كنت اتابع تبويض وباليوم العاشر بعد التبويض سويت التست وبان خط خفيف وعدت باليوم ١٢ وصار اغمق وانتظرت اسبوع وعدت التحليل بيوم الدوره وطلع غامق جدا ماشاء الله بالبدايه ماحسيت باعراض بس الحين صرت بالاسبوع الخامس الغثيان متعبني ومرهقني غثيان بدون استفراغ اغلب الوقت كمان انتفاخ الصدر واحس بوجع عند اي ضغط عليه كمان خمول وارهاق بس ابي انامالعضوة: 2240757 , 2 months ago
كيف نسوي جروب وين