الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1835246
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
90 تعليقات
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈
90 تعليقات
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1874000 انا الغثيان وكتير بحس بلفشل في رجليا وبحس بتقلصات في رحمي والم رأسي
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1851879 أمين يارب انا حملي ثاني الأول اجهضت وهذا تاني ومابعرف شو عندي ادعولي ولد
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الله يرزقك الولد الصالح و يرزقني بنوتة صالحة اخت لولدي و يتبت حملك
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1851879 اللهم آمين يارب العالمين شكرا كتير حبيبتي
العضوة: 1854489 ,
1 year ago
كيفكم حبايبي انا حملي الأول هذا ودي اعرف متى احس بحركة الجنين حاليا أنا بالأسبوع ١٣
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1854489 اهلين الف مبروك انتي متلي
العضوة: 1854489 ,
1 year ago
الله يبارك فيك ومبروك لك الله يقر عيوننا متى كانت آخر دورة لك ؟
العضوة: 1347375 ,
1 year ago
هايي انا 8 يونيو
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
بالشهر الرابع او بداية الخامس ع حسب كل حامل و جسمها انا بابني بالرابع بداني تحجر بسيط و بدأت رفرفة خفيفة الخامس بتزيد
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
اهلا انا 6_6
العضوة: 1347375 ,
1 year ago
عرفتو جنس لبيبي ولا لسا
العضوة: 1347375 ,
1 year ago
@user-1854489 انا من اسبوعين حسيت بلحركة فجأ يتجمع بمكان تحجير ورفرفة
العضوة: 1347375 ,
1 year ago
.
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1854489 اللهم آمين 14 يونيو
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1347375 الله يتمملك
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1874000 انا الغثيان وكتير بحس بلفشل في رجليا وبحس بتقلصات في رحمي والم رأسيالعضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1851879 أمين يارب انا حملي ثاني الأول اجهضت وهذا تاني ومابعرف شو عندي ادعولي ولدالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الله يرزقك الولد الصالح و يرزقني بنوتة صالحة اخت لولدي و يتبت حملكالعضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1851879 اللهم آمين يارب العالمين شكرا كتير حبيبتيالعضوة: 1854489 , 1 year ago
كيفكم حبايبي انا حملي الأول هذا ودي اعرف متى احس بحركة الجنين حاليا أنا بالأسبوع ١٣العضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1854489 اهلين الف مبروك انتي متليالعضوة: 1854489 , 1 year ago
الله يبارك فيك ومبروك لك الله يقر عيوننا متى كانت آخر دورة لك ؟العضوة: 1347375 , 1 year ago
هايي انا 8 يونيوالعضوة: 1851879 , 1 year ago
بالشهر الرابع او بداية الخامس ع حسب كل حامل و جسمها انا بابني بالرابع بداني تحجر بسيط و بدأت رفرفة خفيفة الخامس بتزيدالعضوة: 1851879 , 1 year ago
اهلا انا 6_6العضوة: 1347375 , 1 year ago
عرفتو جنس لبيبي ولا لساالعضوة: 1347375 , 1 year ago
@user-1854489 انا من اسبوعين حسيت بلحركة فجأ يتجمع بمكان تحجير ورفرفةالعضوة: 1347375 , 1 year ago
.العضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1854489 اللهم آمين 14 يونيوالعضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1347375 الله يتمملك