1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈

90 تعليقات

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1874000 انا الغثيان وكتير بحس بلفشل في رجليا وبحس بتقلصات في رحمي والم رأسي

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1851879 أمين يارب انا حملي ثاني الأول اجهضت وهذا تاني ومابعرف شو عندي ادعولي ولد

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الله يرزقك الولد الصالح و يرزقني بنوتة صالحة اخت لولدي و يتبت حملك

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1851879 اللهم آمين يارب العالمين شكرا كتير حبيبتي

العضوة: 1854489 , 1 year ago

كيفكم حبايبي انا حملي الأول هذا ودي اعرف متى احس بحركة الجنين حاليا أنا بالأسبوع ١٣

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1854489 اهلين الف مبروك انتي متلي

العضوة: 1854489 , 1 year ago

الله يبارك فيك ومبروك لك الله يقر عيوننا متى كانت آخر دورة لك ؟

العضوة: 1347375 , 1 year ago

هايي انا 8 يونيو

العضوة: 1851879 , 1 year ago

بالشهر الرابع او بداية الخامس ع حسب كل حامل و جسمها انا بابني بالرابع بداني تحجر بسيط و بدأت رفرفة خفيفة الخامس بتزيد

العضوة: 1347375 , 1 year ago

عرفتو جنس لبيبي ولا لسا

العضوة: 1347375 , 1 year ago

@user-1854489 انا من اسبوعين حسيت بلحركة فجأ يتجمع بمكان تحجير ورفرفة

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1854489 اللهم آمين 14 يونيو

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1347375 الله يتمملك