الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1835246
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
90 تعليقات
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈
90 تعليقات
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-1851879 بس لهلا ما طلعو سنونها وهاد اشي قالقني
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
لسا بيكون صغير الافضل شي بالششهر الرابع ار الخامس للتاكيد
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الله يحفضك و هو كمان بيسلم ع خالتو انت امت ميلاد الأميرة؟
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
حاولي اتغدينها مليح و حمصي السمسم و اطحنيه و حطيه منه ملعقة بوميا مع الحليب و رح تشوفي الفرق بالوزن و حتى غني بالكالسيوم رح يساعدها بالتسنين و لا تخافي لسه في وقت لتسنن
العضوة: 502588 ,
1 year ago
اميين يارب وياك ❤️
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
بشهر 12ب25
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
انا ميلادي 30_12 هههه الله يحفظها لك دكتورتي قالت لك شي عن ولادتك التانية اشلون الوضع طبيعي او قيصري ؟
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
متلي بالضبط ادعي لي يكون ولد عندي تلت بنات كنت متابعه مع تطبيق التقويم وكانت دورتي مضبوطه وكان العلاقه يوم التبويض وحمي مختلف جدا عن بناتي قولي امين
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الله يرزقك ايش ببالك نفس دورتنا ممكن تقولي لي كيف وحم البنت و وين بتحسي بالحركة اول مرة ؟
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
الحركه م بلاحظها بدري بس وحمي خفيف ومش برفض اكل معين بس بشتهي اكلات معينه المره دي قائمه الحاجات اللي م باكلها تكاد لا تنتهي واشم اي شي م طيب الاكل العطور المعجون الحلاوه قرفانه من كل الدنيا🤣 الان بالاسبوع 15 كلو بلش يخف الحمد لله لكن للان اكلي حاجات معينه
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الله يتمم هلى خير و شو مااجى من الله الف مراحب
العضوة: 1284621 ,
1 year ago
الله يرزق بولد صالح ويجعله من صالحين يارب ويرزق كل مشتهي يارب
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
بنات كيف الحمل معكم كل وحدة تقول لنا شو عم يمر معها
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
بنات الوحام خف منكم أنا الغثيان راح بس للان رافضه اكل معين خايفه يجر معي للولاده
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
انا الوحام بدأ يخف و الحمد لله و حتى هدا الحمل الوحام اساسا اخف من وحامي بولدي الأول و لسه بالشهر الرابع مش بعرف شو معي ادعوا لي تكون اخت لابني
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-1851879 بس لهلا ما طلعو سنونها وهاد اشي قالقنيالعضوة: 1874572 , 1 year ago
لسا بيكون صغير الافضل شي بالششهر الرابع ار الخامس للتاكيدالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الله يحفضك و هو كمان بيسلم ع خالتو انت امت ميلاد الأميرة؟العضوة: 1851879 , 1 year ago
حاولي اتغدينها مليح و حمصي السمسم و اطحنيه و حطيه منه ملعقة بوميا مع الحليب و رح تشوفي الفرق بالوزن و حتى غني بالكالسيوم رح يساعدها بالتسنين و لا تخافي لسه في وقت لتسننالعضوة: 502588 , 1 year ago
اميين يارب وياك ❤️العضوة: 1874572 , 1 year ago
بشهر 12ب25العضوة: 1851879 , 1 year ago
انا ميلادي 30_12 هههه الله يحفظها لك دكتورتي قالت لك شي عن ولادتك التانية اشلون الوضع طبيعي او قيصري ؟العضوة: 1874000 , 1 year ago
متلي بالضبط ادعي لي يكون ولد عندي تلت بنات كنت متابعه مع تطبيق التقويم وكانت دورتي مضبوطه وكان العلاقه يوم التبويض وحمي مختلف جدا عن بناتي قولي امينالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الله يرزقك ايش ببالك نفس دورتنا ممكن تقولي لي كيف وحم البنت و وين بتحسي بالحركة اول مرة ؟العضوة: 1874000 , 1 year ago
الحركه م بلاحظها بدري بس وحمي خفيف ومش برفض اكل معين بس بشتهي اكلات معينه المره دي قائمه الحاجات اللي م باكلها تكاد لا تنتهي واشم اي شي م طيب الاكل العطور المعجون الحلاوه قرفانه من كل الدنيا🤣 الان بالاسبوع 15 كلو بلش يخف الحمد لله لكن للان اكلي حاجات معينهالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الله يتمم هلى خير و شو مااجى من الله الف مراحبالعضوة: 1284621 , 1 year ago
الله يرزق بولد صالح ويجعله من صالحين يارب ويرزق كل مشتهي ياربالعضوة: 1835246 , 1 year ago
بنات كيف الحمل معكم كل وحدة تقول لنا شو عم يمر معهاالعضوة: 1874000 , 1 year ago
بنات الوحام خف منكم أنا الغثيان راح بس للان رافضه اكل معين خايفه يجر معي للولادهالعضوة: 1851879 , 1 year ago
انا الوحام بدأ يخف و الحمد لله و حتى هدا الحمل الوحام اساسا اخف من وحامي بولدي الأول و لسه بالشهر الرابع مش بعرف شو معي ادعوا لي تكون اخت لابني