1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈

90 تعليقات

العضوة: 1874572 , 1 year ago

@user-1851879 بس لهلا ما طلعو سنونها وهاد اشي قالقني

العضوة: 1874572 , 1 year ago

لسا بيكون صغير الافضل شي بالششهر الرابع ار الخامس للتاكيد

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الله يحفضك و هو كمان بيسلم ع خالتو انت امت ميلاد الأميرة؟

العضوة: 1851879 , 1 year ago

حاولي اتغدينها مليح و حمصي السمسم و اطحنيه و حطيه منه ملعقة بوميا مع الحليب و رح تشوفي الفرق بالوزن و حتى غني بالكالسيوم رح يساعدها بالتسنين و لا تخافي لسه في وقت لتسنن

العضوة: 502588 , 1 year ago

اميين يارب وياك ❤️

العضوة: 1851879 , 1 year ago

انا ميلادي 30_12 هههه الله يحفظها لك دكتورتي قالت لك شي عن ولادتك التانية اشلون الوضع طبيعي او قيصري ؟

العضوة: 1874000 , 1 year ago

متلي بالضبط ادعي لي يكون ولد عندي تلت بنات كنت متابعه مع تطبيق التقويم وكانت دورتي مضبوطه وكان العلاقه يوم التبويض وحمي مختلف جدا عن بناتي قولي امين

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الله يرزقك ايش ببالك نفس دورتنا ممكن تقولي لي كيف وحم البنت و وين بتحسي بالحركة اول مرة ؟

العضوة: 1874000 , 1 year ago

الحركه م بلاحظها بدري بس وحمي خفيف ومش برفض اكل معين بس بشتهي اكلات معينه المره دي قائمه الحاجات اللي م باكلها تكاد لا تنتهي واشم اي شي م طيب الاكل العطور المعجون الحلاوه قرفانه من كل الدنيا🤣 الان بالاسبوع 15 كلو بلش يخف الحمد لله لكن للان اكلي حاجات معينه

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الله يتمم هلى خير و شو مااجى من الله الف مراحب

العضوة: 1284621 , 1 year ago

الله يرزق بولد صالح ويجعله من صالحين يارب ويرزق كل مشتهي يارب

العضوة: 1835246 , 1 year ago

بنات كيف الحمل معكم كل وحدة تقول لنا شو عم يمر معها

العضوة: 1874000 , 1 year ago

بنات الوحام خف منكم أنا الغثيان راح بس للان رافضه اكل معين خايفه يجر معي للولاده

العضوة: 1851879 , 1 year ago

انا الوحام بدأ يخف و الحمد لله و حتى هدا الحمل الوحام اساسا اخف من وحامي بولدي الأول و لسه بالشهر الرابع مش بعرف شو معي ادعوا لي تكون اخت لابني