1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈

90 تعليقات

العضوة: 1874572 , 1 year ago

للاسف كانت قيصريه 🥲🥲🥲الحمد لله عكل حال ولما صار عمرها ست شهور اكتشفت انو انا حامل 😂😂😂 صدمه كبييره 🤡

العضوة: 1874572 , 1 year ago

@user-1851879 انا تاخرت لحملت حمل سليم يمكن اربع سنين وانا بستنا الحمد لله عوضني ببنتي وعوضني كمان بهاد الحمل الحمد لله

العضوة: 1851879 , 1 year ago

ليش لاسف ماهي كمان ولادة انا كمان ولدت قيصري الحمد لله و لما كان سبع شهور حملت ههههه و الحين بعد اسبوعين رح يسوي سنة و اكتر شي تأسفت عليه انه كنت برضعه طبيعي و لسه من عشر ايام فطمته

العضوة: 1851879 , 1 year ago

يختي انا و انت نفس الشيء ههه انا من 2018 متزوجة و حملت بولدي ب2023 خمس سنين زواج

العضوة: 1284621 , 1 year ago

الله يخليه لك ورزقك ربي ببنت صالحة تعمر عينك

العضوة: 1874572 , 1 year ago

لانو ما كنت متوقعه فجاه انخفض نبض بنتي والدكاتره قالولي يمكن تموت. خوفوني وقتها خفت اخسرها وقت الولاده فدغري وقعت وراق انو انا بدي عمليه وعمسؤليتي

العضوة: 1851879 , 1 year ago

يا ربي امين ي ربي

العضوة: 1874572 , 1 year ago

وانا من 2019 😂وولدت باخر شهر ب2023

العضوة: 1851879 , 1 year ago

انا اسبوعين و انا بالمشفى و سووا لي وجع اصطناعي و بآخر دقيقة البيبي قلب وضعه و صار مقعدي وطلع فوق لانه كنت خوفانة كتير و صار دقات القلب منخفضين حولوني بسرعه قيصري و الحمد لله

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا بنتي ما كانت بستفيد مني الدكتاره نصحوني صير دخللها رضعه صناعي وشوي شوي صرت اكتر شي رضعها صناعي ولاخضت انها عالصناعي بلشت يزيد وزنها وتحسنت صحتعا لهيك فطمتها عشهرين

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الحمد لله ربي رزقنا هالفصاعين الحلوين نوروا حياتنا انا ولدت 05_10 باقي كم يوم لميلادي الغالي

العضوة: 1517252 , 1 year ago

انا اخر دوره 16 /6 بس الحمل متأخر صرت بالاسبوع 11 واربع ايام حابه كتير اعرف جنس الجنين الدكتوره قالتلي مو مبين لسه

العضوة: 1851879 , 1 year ago

انا لسه فاطمته جديد انا ابني كان وزنه يوم انولد 2:800 و بعدها بتلات ايام جاه صفار و نوموه بالحضانه مشان العلاج صراحه كانت ايام صعبة و كان ع الرضاعة الطبيعية ١٠٠% بدون صناعي و الحين دخلت له الحليب العادي بالببرونة و فطمته

العضوة: 1874572 , 1 year ago

يا قلبي. قرب ميلاد الحلو 😘بوسه الو من خالتو اي والله الحمد لله دائما وابدا

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا بنتي اجت 2.300 وزنها وقالتلي اادكتوره بنتك صغيره 🥲🥲ولهلا االي بيشوفها ما بيصدق انو عندها 8شهور بيقول يمكن5شهور 😂😂 بس الحمد لله لما باخذها للتطعيم بتقلي الدكتوره تبعها انو وزنها منيح ومافي داعي للخوف عليها