1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈

90 تعليقات

العضوة: 1874572 , 1 year ago

الله يرزقك الي تحبي ❤️

العضوة: 1851879 , 1 year ago

ولد و حابة كتير تكون بنت بس أحلامي و احساسي يقولي ولد هههه

العضوة: 1851879 , 1 year ago

امين و انت كمان تعرفي اشياء شعبية تنعمل لمعرفة جنس الجنين

العضوة: 1874572 , 1 year ago

ههههه ولد او بنت المهم صحتو تكون منيحه والباقي يهون 🤭

العضوة: 1284621 , 1 year ago

سلام عليكم انا اخر دورة 6/6 وبعد كم يوم رحت لدكتورة ماحكتلي نوع الجنين بس في سونار لي عندي شكل ولد واتمنى يكون معي ولد يارب لان عندي بنتين اللهم بارك

العضوة: 1874572 , 1 year ago

لاا والله مالي علم بهي الشغلات 😂وما بصدق الا بالسونار وبس 😂😂

العضوة: 1851879 , 1 year ago

مشاء الله عليك يختي انا عندي فضول هالكني هههه بدي اعرف

العضوة: 1874572 , 1 year ago

الله يباركلك فيهم ويحفضهم ويرزقك ولد صالح انا وانتي قراب لبعض انا5.6

العضوة: 1851879 , 1 year ago

اهم شي الصحة بس هيك بيجيك حنين للجنسين.... ادعي لي تكون بنت و بصحتها

العضوة: 1874572 , 1 year ago

😂😂ومن الحب ما قتل ❌ من الفضول ما قتل ✅😂😂😂

العضوة: 1284621 , 1 year ago

امين يارب ايه قراب لبعض اهم شيء تكون صحة وعافية يارب

العضوة: 1851879 , 1 year ago

نفس دورتي الله يبارك لك بناتك و يرزقك ايش بقلبك و انا كمان ادعي لي يكون يلي ببطني بنت عندي ولد عمره سنه

العضوة: 1874572 , 1 year ago

الله يرزقك بنوته. متل القمر وصحتها. تكون منيحه

العضوة: 1851879 , 1 year ago

الله يستر مو لهدي الدرجة هههههه الحب هالكنا و قاتلنا من زمان نزيد الفضول بعد هههه

العضوة: 1851879 , 1 year ago

يربي امين مشكورة حبيبتي ولادتك الي قبل قيصرية او طبيعي و كم المدة