الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1835246
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
90 تعليقات
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈
90 تعليقات
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
الله يرزقك الي تحبي ❤️
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
ولد و حابة كتير تكون بنت بس أحلامي و احساسي يقولي ولد هههه
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
امين و انت كمان تعرفي اشياء شعبية تنعمل لمعرفة جنس الجنين
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
ههههه ولد او بنت المهم صحتو تكون منيحه والباقي يهون 🤭
العضوة: 1284621 ,
1 year ago
سلام عليكم انا اخر دورة 6/6 وبعد كم يوم رحت لدكتورة ماحكتلي نوع الجنين بس في سونار لي عندي شكل ولد واتمنى يكون معي ولد يارب لان عندي بنتين اللهم بارك
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
لاا والله مالي علم بهي الشغلات 😂وما بصدق الا بالسونار وبس 😂😂
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
مشاء الله عليك يختي انا عندي فضول هالكني هههه بدي اعرف
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
الله يباركلك فيهم ويحفضهم ويرزقك ولد صالح انا وانتي قراب لبعض انا5.6
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
اهم شي الصحة بس هيك بيجيك حنين للجنسين.... ادعي لي تكون بنت و بصحتها
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
😂😂ومن الحب ما قتل ❌ من الفضول ما قتل ✅😂😂😂
العضوة: 1284621 ,
1 year ago
امين يارب ايه قراب لبعض اهم شيء تكون صحة وعافية يارب
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
نفس دورتي الله يبارك لك بناتك و يرزقك ايش بقلبك و انا كمان ادعي لي يكون يلي ببطني بنت عندي ولد عمره سنه
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
الله يرزقك بنوته. متل القمر وصحتها. تكون منيحه
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
الله يستر مو لهدي الدرجة هههههه الحب هالكنا و قاتلنا من زمان نزيد الفضول بعد هههه
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
يربي امين مشكورة حبيبتي ولادتك الي قبل قيصرية او طبيعي و كم المدة
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1874572 , 1 year ago
الله يرزقك الي تحبي ❤️العضوة: 1851879 , 1 year ago
ولد و حابة كتير تكون بنت بس أحلامي و احساسي يقولي ولد ههههالعضوة: 1851879 , 1 year ago
امين و انت كمان تعرفي اشياء شعبية تنعمل لمعرفة جنس الجنينالعضوة: 1874572 , 1 year ago
ههههه ولد او بنت المهم صحتو تكون منيحه والباقي يهون 🤭العضوة: 1284621 , 1 year ago
سلام عليكم انا اخر دورة 6/6 وبعد كم يوم رحت لدكتورة ماحكتلي نوع الجنين بس في سونار لي عندي شكل ولد واتمنى يكون معي ولد يارب لان عندي بنتين اللهم باركالعضوة: 1874572 , 1 year ago
لاا والله مالي علم بهي الشغلات 😂وما بصدق الا بالسونار وبس 😂😂العضوة: 1851879 , 1 year ago
مشاء الله عليك يختي انا عندي فضول هالكني هههه بدي اعرفالعضوة: 1874572 , 1 year ago
الله يباركلك فيهم ويحفضهم ويرزقك ولد صالح انا وانتي قراب لبعض انا5.6العضوة: 1851879 , 1 year ago
اهم شي الصحة بس هيك بيجيك حنين للجنسين.... ادعي لي تكون بنت و بصحتهاالعضوة: 1874572 , 1 year ago
😂😂ومن الحب ما قتل ❌ من الفضول ما قتل ✅😂😂😂العضوة: 1284621 , 1 year ago
امين يارب ايه قراب لبعض اهم شيء تكون صحة وعافية ياربالعضوة: 1851879 , 1 year ago
نفس دورتي الله يبارك لك بناتك و يرزقك ايش بقلبك و انا كمان ادعي لي يكون يلي ببطني بنت عندي ولد عمره سنهالعضوة: 1874572 , 1 year ago
الله يرزقك بنوته. متل القمر وصحتها. تكون منيحهالعضوة: 1851879 , 1 year ago
الله يستر مو لهدي الدرجة هههههه الحب هالكنا و قاتلنا من زمان نزيد الفضول بعد ههههالعضوة: 1851879 , 1 year ago
يربي امين مشكورة حبيبتي ولادتك الي قبل قيصرية او طبيعي و كم المدة