الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1835246
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
90 تعليقات
وينكم تعالو خلونا نشارك بعض 🙈
90 تعليقات
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
هلا هلا أنا تاريخ حملي 6 6
العضوة: 502588 ,
1 year ago
انا ١/٦ اسبوع ١٥ و يومين . وانتي
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-1874000 هلا الله يتمم بالخير يا رب حبيبتي انا اخر دورة 14/6
العضوة: 1835246 ,
1 year ago
@user-502588 تبارك الرحمن الله يتمملك يا روحي
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
اهلين انا اخر دورة 6_6
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
اهلين 😊🫠 انا 5.6 👀👀👀
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
ماشاء الله حبيباتي قريبين لبعض جدا بين معكم البيبي شوو
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
اللهم امين يارب تسلمي لي
العضوة: 1877482 ,
1 year ago
انا اخر دوره ٦/٥ بس حمل متاخر انا ف الاسبوع ١٣
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
تسلمي لا لسه مروحتش عند الدكتورة بعد اسبوع اروح ان شاء الله
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
انا و انت قريبين كيف وحامك
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-1874000 انا لسا بس قالتلي احتمال انو تكون بنوته بس احتمال ضعيف. لانو قالتلي مو واضح السونار انا هلا بالاسبوع 13و6ايام
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-1851879 بلش يختفي 🫠اصلا من الاول كان وحام خفيف مو حاسه فيه
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
حتى انا وحامي كان خفيف بس الأسبوع الي فات جاتني حالة صعبة بس ع العموم وحامي اخف من الحمل الأول و بتمنى تكون بنت
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-1851879 انا كمان هاد الحمل وحامي اخف من الي قبل انا قبل كان معي بنوته 💖 انتي شو كان
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1874000 , 1 year ago
هلا هلا أنا تاريخ حملي 6 6العضوة: 502588 , 1 year ago
انا ١/٦ اسبوع ١٥ و يومين . وانتيالعضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-1874000 هلا الله يتمم بالخير يا رب حبيبتي انا اخر دورة 14/6العضوة: 1835246 , 1 year ago
@user-502588 تبارك الرحمن الله يتمملك يا روحيالعضوة: 1851879 , 1 year ago
اهلين انا اخر دورة 6_6العضوة: 1874572 , 1 year ago
اهلين 😊🫠 انا 5.6 👀👀👀العضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله حبيباتي قريبين لبعض جدا بين معكم البيبي شووالعضوة: 1874000 , 1 year ago
اللهم امين يارب تسلمي ليالعضوة: 1877482 , 1 year ago
انا اخر دوره ٦/٥ بس حمل متاخر انا ف الاسبوع ١٣العضوة: 1851879 , 1 year ago
تسلمي لا لسه مروحتش عند الدكتورة بعد اسبوع اروح ان شاء اللهالعضوة: 1851879 , 1 year ago
انا و انت قريبين كيف وحامكالعضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-1874000 انا لسا بس قالتلي احتمال انو تكون بنوته بس احتمال ضعيف. لانو قالتلي مو واضح السونار انا هلا بالاسبوع 13و6ايامالعضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-1851879 بلش يختفي 🫠اصلا من الاول كان وحام خفيف مو حاسه فيهالعضوة: 1851879 , 1 year ago
حتى انا وحامي كان خفيف بس الأسبوع الي فات جاتني حالة صعبة بس ع العموم وحامي اخف من الحمل الأول و بتمنى تكون بنتالعضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-1851879 انا كمان هاد الحمل وحامي اخف من الي قبل انا قبل كان معي بنوته 💖 انتي شو كان