الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل يناير
حوامل يناير
2242216
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
86 تعليقات
حوامل يناير وينكم
86 تعليقات
العضوة: 2247449 ,
2 months ago
هلا
العضوة: 1985895 ,
2 months ago
انا متلك لسة ما عرفت الجنس وبنزل علي افرازات بنية وهيني ما بتحرك .هسة احنا باي اسبوع بالزبط البرنامج غير عن السونار
العضوة: 2229955 ,
2 months ago
هلااا
العضوة: 2242561 ,
2 months ago
@user-1985895 صحيح مثل ماقلتي ترا السونار مايحسب زين الازم تعرفي اخر دورة عندك ومشان الافرازات اذا شوي جاك وراح عادي ارتاحي شقد ماتقدري الله يسهل عليك يارب وعلينا
العضوة: 2175398 ,
2 months ago
أنا آخر دورة 9 يناير
العضوة: 1965600 ,
2 months ago
هوون🌚
العضوة: 1985895 ,
2 months ago
@user-2242561 والله خايفة من الافرازات مع ان الدكتور ما حكالي اروح عنده حكالي استني لموعدك يوم الخميس الجاي وحكالي راحة ومثبت بس قلقانة
العضوة: 2226481 ,
2 months ago
انا 22/1 الغثيان خفيف جدا الحمل دا هل الوحام المختلف معناه الجنين جنسه مختلف؟
العضوة: 2248824 ,
2 months ago
مرحبا بنات انا حالياً بالاسبوع ١٠ و٥ ايام وعم تخف عندي اعراض الوحام ومن بداية الشهر الثالث عم حس بألم اسفل الظهر خفيفة وتقلصات خفيفة خايفة كتير ارجع اجهض طمنوني وضعي طبيعي شي
العضوة: 860543 ,
2 months ago
بنات انا اخر دوره 14/1 والصراحه لسه الوحام متعبنا ما اقدر اكل طبخي واطبخ كثير اصير استفرغ الله يعزكم اتمنى ادخل الرابع بخير وسلامه بس هالحمل حاسه حالي ثقيله من أوله مين مثلي
العضوة: 2230190 ,
2 months ago
اخر دورة ١٦ يناير عرفتوا الجنس ولا للحين
العضوة: 2109590 ,
2 months ago
@user-860543 انا متلك واخر دورة كانت 15/1 وحم صعب وخمول بس بدي خلص الشهر التالت مشن يخف الوحم
العضوة: 2218370 ,
2 months ago
هنا
العضوة: 2242561 ,
2 months ago
@user-860543 والله ياقلبي نفس حالتي اش قالتلك الدكتورة مارحتي عم نموت الله يعين يارب اجر إنشاء الله والله ابكي من لعية التفس والمراجعة
العضوة: 2242561 ,
2 months ago
@user-2230190 ماعرف بس تعرفي خبرينا لسع محد يعرف الناس تقول هي سنة خير يعني الاكثر بنوتات
1
2
3
4
5
6
العضوة: 2247449 , 2 months ago
هلاالعضوة: 1985895 , 2 months ago
انا متلك لسة ما عرفت الجنس وبنزل علي افرازات بنية وهيني ما بتحرك .هسة احنا باي اسبوع بالزبط البرنامج غير عن السونارالعضوة: 2229955 , 2 months ago
هلاااالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-1985895 صحيح مثل ماقلتي ترا السونار مايحسب زين الازم تعرفي اخر دورة عندك ومشان الافرازات اذا شوي جاك وراح عادي ارتاحي شقد ماتقدري الله يسهل عليك يارب وعليناالعضوة: 2175398 , 2 months ago
أنا آخر دورة 9 ينايرالعضوة: 1965600 , 2 months ago
هوون🌚العضوة: 1985895 , 2 months ago
@user-2242561 والله خايفة من الافرازات مع ان الدكتور ما حكالي اروح عنده حكالي استني لموعدك يوم الخميس الجاي وحكالي راحة ومثبت بس قلقانةالعضوة: 2226481 , 2 months ago
انا 22/1 الغثيان خفيف جدا الحمل دا هل الوحام المختلف معناه الجنين جنسه مختلف؟العضوة: 2248824 , 2 months ago
مرحبا بنات انا حالياً بالاسبوع ١٠ و٥ ايام وعم تخف عندي اعراض الوحام ومن بداية الشهر الثالث عم حس بألم اسفل الظهر خفيفة وتقلصات خفيفة خايفة كتير ارجع اجهض طمنوني وضعي طبيعي شيالعضوة: 860543 , 2 months ago
بنات انا اخر دوره 14/1 والصراحه لسه الوحام متعبنا ما اقدر اكل طبخي واطبخ كثير اصير استفرغ الله يعزكم اتمنى ادخل الرابع بخير وسلامه بس هالحمل حاسه حالي ثقيله من أوله مين مثليالعضوة: 2230190 , 2 months ago
اخر دورة ١٦ يناير عرفتوا الجنس ولا للحينالعضوة: 2109590 , 2 months ago
@user-860543 انا متلك واخر دورة كانت 15/1 وحم صعب وخمول بس بدي خلص الشهر التالت مشن يخف الوحمالعضوة: 2218370 , 2 months ago
هناالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-860543 والله ياقلبي نفس حالتي اش قالتلك الدكتورة مارحتي عم نموت الله يعين يارب اجر إنشاء الله والله ابكي من لعية التفس والمراجعةالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2230190 ماعرف بس تعرفي خبرينا لسع محد يعرف الناس تقول هي سنة خير يعني الاكثر بنوتات