2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل يناير وينكم

86 تعليقات

العضوة: 1985895 , 2 months ago

انا متلك لسة ما عرفت الجنس وبنزل علي افرازات بنية وهيني ما بتحرك .هسة احنا باي اسبوع بالزبط البرنامج غير عن السونار

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-1985895 صحيح مثل ماقلتي ترا السونار مايحسب زين الازم تعرفي اخر دورة عندك ومشان الافرازات اذا شوي جاك وراح عادي ارتاحي شقد ماتقدري الله يسهل عليك يارب وعلينا

العضوة: 2175398 , 2 months ago

أنا آخر دورة 9 يناير

العضوة: 1985895 , 2 months ago

@user-2242561 والله خايفة من الافرازات مع ان الدكتور ما حكالي اروح عنده حكالي استني لموعدك يوم الخميس الجاي وحكالي راحة ومثبت بس قلقانة

العضوة: 2226481 , 2 months ago

انا 22/1 الغثيان خفيف جدا الحمل دا هل الوحام المختلف معناه الجنين جنسه مختلف؟

العضوة: 2248824 , 2 months ago

مرحبا بنات انا حالياً بالاسبوع ١٠ و٥ ايام وعم تخف عندي اعراض الوحام ومن بداية الشهر الثالث عم حس بألم اسفل الظهر خفيفة وتقلصات خفيفة خايفة كتير ارجع اجهض طمنوني وضعي طبيعي شي

العضوة: 860543 , 2 months ago

بنات انا اخر دوره 14/1 والصراحه لسه الوحام متعبنا ما اقدر اكل طبخي واطبخ كثير اصير استفرغ الله يعزكم اتمنى ادخل الرابع بخير وسلامه بس هالحمل حاسه حالي ثقيله من أوله مين مثلي

العضوة: 2230190 , 2 months ago

اخر دورة ١٦ يناير عرفتوا الجنس ولا للحين

العضوة: 2109590 , 2 months ago

@user-860543 انا متلك واخر دورة كانت 15/1 وحم صعب وخمول بس بدي خلص الشهر التالت مشن يخف الوحم

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-860543 والله ياقلبي نفس حالتي اش قالتلك الدكتورة مارحتي عم نموت الله يعين يارب اجر إنشاء الله والله ابكي من لعية التفس والمراجعة

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2230190 ماعرف بس تعرفي خبرينا لسع محد يعرف الناس تقول هي سنة خير يعني الاكثر بنوتات