دوره معرف لان كنت مش منتظمه عندي وفجه حاملت بس دكتور هي ظبطت الي الحساب بس الحساب الحمل يعطني أنا من فوق 14 ومن تحت بعدني في شهر التلاتا 13كدا يعطني من تحت
انا تو شيكت طلع لي ١١ اسبوع و ٤ ايام مو ١٠ و ٤ ايام كان ملخبط البرنامج ف قريب منك انا لسى مارحت موعد السونار التفصيلي سمعت انه ممكن تعرفي جنس الجنين من هذه السونار لانه دقيق @user-2242561
العضوة: 2247201 , 2 months ago
كنت عندي أدور ملغبطه بس برنمج الي سويته هدا دكتور ة سوته لي حساب الحمل امس دخلت 14 أسبوع بس مدري هل أنا عدني في تلاتا آشور أو في الربعالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-1916213 اي صحيح لأن احنا نحط شي قريب ما نعرفالعضوة: 2247210 , 2 months ago
حوامل يناير اخر دورة لي كانت ١٠ يناير في احد مثلي هل عرفتو جنس الجنين؟؟العضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2247210 مااعرف استناك تروحي تصوي احنا لسا بكير عالتصويرالعضوة: 2247210 , 2 months ago
وحامي اول مره يكون كذا هفيف خفيف مره الحمدلله ماحسيت ب تعب الوحام قبل ب بناتي كنت اتعب من الغثيان عكس الان منو صار معاها كذا و ايش الجنس طلع معهاالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2247210 ولله انا لحد الان اتوحم احس كل شي مغرفالعضوة: 2247210 , 2 months ago
كم اسبوع انتي انا ١٠ و ٤ ايان طالع لي في البرنامج @user-1354873العضوة: 2247201 , 2 months ago
أنا البرنامج من فوق يعطني 14 أسبوع ومن تحت يعطني أنا بعدني في شهر اتلاتا مفهمت واللهالعضوة: 2247201 , 2 months ago
دوره معرف لان كنت مش منتظمه عندي وفجه حاملت بس دكتور هي ظبطت الي الحساب بس الحساب الحمل يعطني أنا من فوق 14 ومن تحت بعدني في شهر التلاتا 13كدا يعطني من تحتالعضوة: 2232567 , 2 months ago
متى يوقف الوحام؟العضوة: 2222967 , 2 months ago
اخر دوره الى ٣ شهر ١العضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2232567 للرابع إن شاء اللهالعضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2247210 انا 12 اسبوع يعني بنص الثالثالعضوة: 2247210 , 2 months ago
انا تو شيكت طلع لي ١١ اسبوع و ٤ ايام مو ١٠ و ٤ ايام كان ملخبط البرنامج ف قريب منك انا لسى مارحت موعد السونار التفصيلي سمعت انه ممكن تعرفي جنس الجنين من هذه السونار لانه دقيق @user-2242561العضوة: 2242561 , 2 months ago
@user-2247210 خير إن شاء الله الله يتمملك على خير