2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل يناير وينكم

86 تعليقات

العضوة: 2247201 , 2 months ago

كنت عندي أدور ملغبطه بس برنمج الي سويته هدا دكتور ة سوته لي حساب الحمل امس دخلت 14 أسبوع بس مدري هل أنا عدني في تلاتا آشور أو في الربع

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-1916213 اي صحيح لأن احنا نحط شي قريب ما نعرف

العضوة: 2247210 , 2 months ago

حوامل يناير اخر دورة لي كانت ١٠ يناير في احد مثلي هل عرفتو جنس الجنين؟؟

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2247210 مااعرف استناك تروحي تصوي احنا لسا بكير عالتصوير

العضوة: 2247210 , 2 months ago

وحامي اول مره يكون كذا هفيف خفيف مره الحمدلله ماحسيت ب تعب الوحام قبل ب بناتي كنت اتعب من الغثيان عكس الان منو صار معاها كذا و ايش الجنس طلع معها

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2247210 ولله انا لحد الان اتوحم احس كل شي مغرف

العضوة: 2247210 , 2 months ago

كم اسبوع انتي انا ١٠ و ٤ ايان طالع لي في البرنامج @user-1354873

العضوة: 2247201 , 2 months ago

أنا البرنامج من فوق يعطني 14 أسبوع ومن تحت يعطني أنا بعدني في شهر اتلاتا مفهمت والله

العضوة: 2247201 , 2 months ago

دوره معرف لان كنت مش منتظمه عندي وفجه حاملت بس دكتور هي ظبطت الي الحساب بس الحساب الحمل يعطني أنا من فوق 14 ومن تحت بعدني في شهر التلاتا 13كدا يعطني من تحت

العضوة: 2232567 , 2 months ago

متى يوقف الوحام؟

العضوة: 2222967 , 2 months ago

اخر دوره الى ٣ شهر ١

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2232567 للرابع إن شاء الله

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2247210 انا 12 اسبوع يعني بنص الثالث

العضوة: 2247210 , 2 months ago

انا تو شيكت طلع لي ١١ اسبوع و ٤ ايام مو ١٠ و ٤ ايام كان ملخبط البرنامج ف قريب منك انا لسى مارحت موعد السونار التفصيلي سمعت انه ممكن تعرفي جنس الجنين من هذه السونار لانه دقيق @user-2242561

العضوة: 2242561 , 2 months ago

@user-2247210 خير إن شاء الله الله يتمملك على خير