الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 2302005 , 1 month ago
السلام عليكم كيف حالكمالعضوة: 2198157 , 1 month ago
وانا هيك بلشت حس الحمدلله ....الله يقومنا بخير وسلامه يارب انا اخر دوره 16/1العضوة: 2198157 , 1 month ago
وعليكم السلام الحمدلله تمام انتي كيفكالعضوة: 807943 , 1 month ago
@user-2297609 تمام يا قلبي وشكرا لك بغلبك معي انا اسأل عنه لاني دايم اشوف ف علي اكسبريس بس ما تشجعت اخذه اخاف انه كذبةالعضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-2302005 هلا نورتيناالعضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-807943 ايوة هو في الاساس كتير حلوالعضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-807943 هذا هو تسمعي نبضات طفلك منه 😍😍😍😍😍😍😍العضوة: 2301435 , 1 month ago
بنسبة أعراض حمل مين صار معاها شد أسفل البطن متل شيء تقيل نازل أسفل البطن أكتر عند الوقوف لمدة طويلة لانو عندي هيك أعراض ودورتي ملخبطةالعضوة: 443974 , 1 month ago
أنا آخر دورة 10/1/2026 ما مبين لسه 🤍العضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-2301435 اصلا بداية اعراض الحمل مايتدخل في الثقل اسفل البطن يمكن عندك التهابات شديدة اعراض حمل تحسي باالالام الدورة كثير تروح وتجي الالام وينزل افرازات بدل الدورة وماتجيك الدورة دون اعراض الغاثي والدوار طبعا مش كل النساء يحسوا بالغاثي وادوار اكثر شي يحسوا به النساء الالام الدورة وماتنزلش 100/100 تقعد تالمك كلا على حسب وتغيب الدورة بالمرة ماتجيك وفي عندك الالمها اعتبري نفسك حاملالعضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-443974 تم ضفتك حبيبتيالعضوة: 2301435 , 1 month ago
جاني مغص متل الدورة في أسفل بطني الايمن جاني قبل بيوماين وما نزلتالعضوة: 2297609 , 1 month ago
بنات (28) بنت بها المكان حامل بولد او بنوتة حلوين ونتشارك احزاننا افراحنا مشاكلنا وهمومنا وكل شي يمر ونتشارك حملنا لحظة بلحظة والله يتمم لنا حملنا بخير وعافية يااااارب ويفرحنا بااطفالنا سليمين معافيين ياااربالعضوة: 2297609 , 1 month ago
@user-2301435 احتمال تكوني حامل لسه توجعك اكتر من اسبوع كل علي حسب من امراءة واخري انتظري واصبري ولو مانزلتش مبرروووووكالعضوة: 2297609 , 1 month ago
تعو يا بنات ياحوامل يناير لهون انضمووو