1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2302005 , 1 month ago

السلام عليكم كيف حالكم

العضوة: 2198157 , 1 month ago

وانا هيك بلشت حس الحمدلله ....الله يقومنا بخير وسلامه يارب انا اخر دوره 16/1

العضوة: 2198157 , 1 month ago

وعليكم السلام الحمدلله تمام انتي كيفك

العضوة: 807943 , 1 month ago

@user-2297609 تمام يا قلبي وشكرا لك بغلبك معي انا اسأل عنه لاني دايم اشوف ف علي اكسبريس بس ما تشجعت اخذه اخاف انه كذبة

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2302005 هلا نورتينا

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-807943 ايوة هو في الاساس كتير حلو

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-807943 هذا هو تسمعي نبضات طفلك منه 😍😍😍😍😍😍😍

العضوة: 2301435 , 1 month ago

بنسبة أعراض حمل مين صار معاها شد أسفل البطن متل شيء تقيل نازل أسفل البطن أكتر عند الوقوف لمدة طويلة لانو عندي هيك أعراض ودورتي ملخبطة

العضوة: 443974 , 1 month ago

أنا آخر دورة 10/1/2026 ما مبين لسه 🤍

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2301435 اصلا بداية اعراض الحمل مايتدخل في الثقل اسفل البطن يمكن عندك التهابات شديدة اعراض حمل تحسي باالالام الدورة كثير تروح وتجي الالام وينزل افرازات بدل الدورة وماتجيك الدورة دون اعراض الغاثي والدوار طبعا مش كل النساء يحسوا بالغاثي وادوار اكثر شي يحسوا به النساء الالام الدورة وماتنزلش 100/100 تقعد تالمك كلا على حسب وتغيب الدورة بالمرة ماتجيك وفي عندك الالمها اعتبري نفسك حامل

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-443974 تم ضفتك حبيبتي

العضوة: 2301435 , 1 month ago

جاني مغص متل الدورة في أسفل بطني الايمن جاني قبل بيوماين وما نزلت

العضوة: 2297609 , 1 month ago

بنات (28) بنت بها المكان حامل بولد او بنوتة حلوين ونتشارك احزاننا افراحنا مشاكلنا وهمومنا وكل شي يمر ونتشارك حملنا لحظة بلحظة والله يتمم لنا حملنا بخير وعافية يااااارب ويفرحنا بااطفالنا سليمين معافيين يااارب

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2301435 احتمال تكوني حامل لسه توجعك اكتر من اسبوع كل علي حسب من امراءة واخري انتظري واصبري ولو مانزلتش مبرروووووك

العضوة: 2297609 , 1 month ago

تعو يا بنات ياحوامل يناير لهون انضمووو