1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2016486 , 1 month ago

انا اخر دوره ١/١قالتلي دكتوره ولد بس بدي رجع تاكد ان شاء لله شهر جاي وان شاء لله ولد ....يعني هلق انا ١٩ سبوع ولهلق مابحس بلحركه

العضوة: 2016486 , 1 month ago

انا مابامن بهيك شغلات

العضوة: 2209133 , 1 month ago

لان عمري 25سنة وحملت بالشهر الثاني لازم ع تخمين الجدول الصيني يكون معي ولد من كم يوم صورني الدكتور ايكو وقلي معي بنوته 😚والله اعلم بس من كل قلبي عم اتنمى ربي يرزقني صبي 👦🩵🤲🏼

العضوة: 2016486 , 1 month ago

لله يطعمك يلي بخاطرك بس انا مابامن بهيك شغلات اصلن حرام ......لو صادق جدول لتشوفي كل نسوان مشيت عليه وجابت يلي بده ياه لايعلم بلارحام لا لله

العضوة: 2209133 , 1 month ago

اللهم امين يارب تسلمين حبيبتي على هالدعوة الحلوة 🩷🌹♥💕

العضوة: 2016486 , 1 month ago

شقد عندك اطفال

العضوة: 2209133 , 1 month ago

عندي صبي عمرو8سنوات وبنات 2وحدي عمرها 5سنوات ووحدي 3سنوات ماني معترضة على حكم الله شو من بعتلي بس ابني مكسور خاطرو لما عرف معي بنت وبكي كتير من هيك متمنية الله يطعمني ولد

العضوة: 2016486 , 1 month ago

لله يبعتلك ولد سليم معافه كامل لخلقه حلو لواحد يكون عنده من جنسين ولحمدلله وزه طلعت بنت اهم شي لخلقه تامه ....وان شاء لله تجيبي صبي

العضوة: 2209133 , 1 month ago

ان شاءلله تسلمي حبيبتي 😚🩷🌹🌹

العضوة: 2016486 , 1 month ago

بعرف ولله هالاشعور لان ابني قد ابنك كمان ياقلبي وجبت من سنه تقريبن بنت كمان زعل بس هلق لحمدلله مكيف عليها وصارو ٤ بنات عندي وهوي طل وحيد وكنت عمل منع ورضع وسبحان لله اردت رب العالمين وطلعت حامل قالتلي دكتوره معك ولد بس انا ماني مصدقه حته رجع ثاني مره وشوف بعيني ولله لهلق ماخبرتهن شوقالت دكتوره قلت موعد جاي تاكد وخبرهن وان شاء لله يطلع ولد ولله يطعمك يلي بخاطرك

العضوة: 807943 , 1 month ago

@user-2297609 الحمد لله الله يتمم لك لنا على خير اعطينا رأيك في الجهاز هل يستاهل نشتريه ولا لا واذا ممكن تقولين لنا نوعه 🥹

العضوة: 2230920 , 1 month ago

@user-2297609 أنا بكريه 7/1 ولد 🩵

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-807943 ايوة يستاهل ايمتۍ مابدك تسمعي النبضات حلو للتاكد بسال زوجي ع الاسم وبخبرك

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2230920 الله يتمم لك ع خير حبيبتي

العضوة: 2297609 , 1 month ago

بنات واخيـــرااا بالاسبوع 17+6 حسيت بالحركة بس رفرفة بسيطة من اسفل البطن اديشها حلوةةة 😘😍😍😍😍