1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2252609 , 1 month ago

@user-2297609 ثلاث وهذا الرابع كان بدي بنت بس طلع ولد

العضوة: 2297609 , 1 month ago

حلو الله يعطيك ماتتمنين انا معي بنتين ماتو وهلا معي بنتين الله يحميهم وهاد الحمل الخامس ماجابه ربي خير

العضوة: 2252609 , 1 month ago

@user-2297609 الله يتمملك على خير حبيبتي وتفرحي فيهم أنا حملي الاول كان معي بنت وماتت في بطني في الشهر السادس

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2252609 الله يتمم لنا جميعا ع خير وعافية ياااارب ويحقق لنا مانتمنا يااارب

العضوة: 2252609 , 1 month ago

@user-2297609 امين يارب العالمين

العضوة: 1942767 , 1 month ago

سلمى اخر دوره 25/1 بإذن الله تاريخ 20 بعرف جنس الجنين واجي اقولكم

العضوة: 2252609 , 1 month ago

@user-1942767 الله يتمم على خير ويطمن قلبك

العضوة: 2198157 , 1 month ago

يسعد صباحكن صباياا كيفكن اليوم

العضوة: 2261832 , 1 month ago

انا اخر دورتي 9/1 لسع مو باين

العضوة: 233259 , 1 month ago

انا يا امهات اخر دورة كانت 17/1 بالتطبيق عطاني 16اسبوع و5 ايام بس إعمر الجنين بالايكو صاير 17 اسبوع 4 ايام

العضوة: 2222430 , 1 month ago

اخر دوره ١/١٠ ام لين باذن الله مين متلي

العضوة: 2221856 , 1 month ago

انا اخر دورا 14/1/2026عطتني احتمال بنت 💗

العضوة: 1942767 , 1 month ago

@user-2252609 آمين ياروحي انتي أجمعيين💞💞

العضوة: 1893941 , 1 month ago

انا اخر دوره 21/1 حكولي بالاسبوع 12 احتمال بنت

العضوة: 1893941 , 1 month ago

@user-233259 مهو حسب دورتك 16 اسبوع وكم يوم التطبيق بيحسبلك انو التبويض صار بعد اسبوعين من الدوره بس انتي حسب الجنين وعمرو بيكونو معناتو عندك التبويض مبكر يعني بعد اسبوع من الدوره صار عندك التبويض وحمل مثلا انا اخر دوره الي كانت ب 9/1 بس حسب الجنين وعمرو حكولي احسبي دورتك بتاريخ 21/1 ف انو انا عندي التبويض كان متاخر