1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2255938 , 1 day ago

بنات سلام اني. داخله ع الشهر السابع احس ب الم تحت القفص الصدري يقولو الاضلاع. عندما انام علئ جههتي اليسار. هل طبيعي او لا

العضوة: 2297609 , 1 day ago

@user-2255938 الاضلاع وهو امر متعب الله يعينك واحيانا لو في الوسط او الجوانب بتكون من المعدة المتضررة توجع جميع الاتجاهات انا اجاني في حملي الاول

العضوة: 2297609 , 1 day ago

بنات كيفكم وكيف الحمل معاكم واحنا بالسادس الله يعين عرفتوا جنس البيبي او لسه انا اليوم كان موعدي عند الدكتورة ومعي بنوتة 🩷 الحمد لله والله يفرح كل وحدة بما تريد

العضوة: 2297609 , 1 day ago

هذه السونار تبعي

العضوة: 2297609 , 1 day ago

وينكم بنات مغيبات ♥♥♥

العضوة: 2316525 , 1 day ago

الحمدلله تمام بخير. وانتي كيفك الحمدلله تقومين بسلامه تقر عينك بشوفتها يارب انتي والبنوته ي عمري فرحت لك من قلبي ي اريج

العضوة: 2316525 , 1 day ago

انا قلت لكم معي ولد 💙💙💙امين ي رب وإياكم

العضوة: 2109590 , 1 day ago

@user-2297609 ماشالله الله يتملك على خير مبروك البنوتة

العضوة: 2210579 , 1 day ago

كيفكن شواخباركن كيف الحمل معكن اليوم والله كتير موجوعة عندي وجع بالجنب اليمين حد السرة كتير مدايقة وموعدي عند الدكتورة بدو اسبوع

العضوة: 2210579 , 1 day ago

الله يتمملك على خير ويتمملنا جميعا ياارب

العضوة: 1942767 , 23 hours ago

السلام عليكم انا من حوامل 25 يناير اليوم عرفت جنس الجنين طلع ولد🩵

العضوة: 2316525 , 22 hours ago

تمام الحمدلله. حتى يجيني وجع وشد

العضوة: 2210579 , 22 hours ago

وانا هيك بس جنب واحد صرتي بالسادس انتي .؟