الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 انا آخر دورة 10يناير كم شهر عدناالعضوة: 2175398 , 2 days ago
اول شهر سادس يارب تمم على. خيرالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 لستني ابزق واللعاب عفاك الله وقئ تعبت والله خاصة لعاب 😭😭😭العضوة: 2175398 , 2 days ago
@user-1690721 سلامتك إن شاء الله طبيعي في حوامل تستمر معهن الاعراض لمهم تقومي بسلامة باقي يضل ذكرى حلوةالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 يعني في اكتوبر انشاء الله تكون الولادةالعضوة: 2175398 , 2 days ago
نعم إن شاء الله 😍❤العضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 انشاء الله يارب شكراالعضوة: 2316525 , 2 days ago
ايوا انا 19/10اكتوبر ولادتي. بميلاديالعضوة: 2175398 , 2 days ago
@user-1690721 انتي من اي بلدالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 مافهمت شئ امتا نذخل تاسع في سبتمبر ام اكتوبرالعضوة: 2175398 , 2 days ago
بنص سبتمبر يبدا شهر تاسع إن شاء اللهالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2316525 امتى آخر دورةالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 من الجزائرالعضوة: 2175398 , 2 days ago
@user-1690721 اهلا وسهلا فيكيالعضوة: 1690721 , 2 days ago
@user-2175398 يعني ممكن تكون الولادة في اوئل اكتوبر