الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 2234273 , 2 days ago
الله يجيبه بخير وسلامه يروحي ويكمل حملك على خير. أنتي من حوامل يناير. اكيد يببن مئة بالمئةالعضوة: 2316525 , 2 days ago
اللهم امين ي رب واياكالعضوة: 2234273 , 2 days ago
الله يسهلك حبيبتي ♥️. كنت من حوامل يناير والله مارد يكمل الحمل وعوضني سواني من حوامل أبريل. لذالك دائما يصير عندي التباسالعضوة: 2297609 , 2 days ago
بنات منقهرة لان الاسماء انحذفو 😭😭😭😭😭😭العضوة: 2316525 , 2 days ago
كيفكم شخباركم بنات عرفتو جنس الجنين ولا لا.العضوة: 1385701 , 2 days ago
تقريباً من السابع لحتى نتأكد من جنس الجنين ١٠٠/١٠٠ نبدأ ناخذ شوي شوي @user-1437415العضوة: 2316525 , 2 days ago
الله يعوضك يارب.العضوة: 2316525 , 2 days ago
ايوا صح عليك انا قلت بأخذ شوي وبعدين باقي شهر الثامن. اكملهم الاغراضالعضوة: 2316525 , 2 days ago
ايوا قهر وربي. الله يعينك ي قلبي. اريحالعضوة: 1385701 , 2 days ago
@user-2316525 كذا اريح عشان م تصير كركبة الاشهر الاخيرة الله يتمم لنا ع خيرالعضوة: 2316525 , 2 days ago
اي والله امين ي رب العالمين واياكالعضوة: 2316525 , 2 days ago
بس وزني يصير بكل حملي 46او 45وانتوالعضوة: 2250934 , 2 days ago
بنورك ياغاليه تسلميلي ♥😘العضوة: 1690721 , 2 days ago
مين لسا معها اعراض الحملالعضوة: 2175398 , 2 days ago
@user-1690721 مثل شو