1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 days ago

الله يجيبه بخير وسلامه يروحي ويكمل حملك على خير. أنتي من حوامل يناير. اكيد يببن مئة بالمئة

العضوة: 2316525 , 2 days ago

اللهم امين ي رب واياك

العضوة: 2234273 , 2 days ago

الله يسهلك حبيبتي ♥️. كنت من حوامل يناير والله مارد يكمل الحمل وعوضني سواني من حوامل أبريل. لذالك دائما يصير عندي التباس

العضوة: 2297609 , 2 days ago

بنات منقهرة لان الاسماء انحذفو 😭😭😭😭😭😭

العضوة: 2316525 , 2 days ago

كيفكم شخباركم بنات عرفتو جنس الجنين ولا لا.

العضوة: 1385701 , 2 days ago

تقريباً من السابع لحتى نتأكد من جنس الجنين ١٠٠/١٠٠ نبدأ ناخذ شوي شوي @user-1437415

العضوة: 2316525 , 2 days ago

الله يعوضك يارب.

العضوة: 2316525 , 2 days ago

ايوا صح عليك انا قلت بأخذ شوي وبعدين باقي شهر الثامن. اكملهم الاغراض

العضوة: 2316525 , 2 days ago

ايوا قهر وربي. الله يعينك ي قلبي. اريح

العضوة: 1385701 , 2 days ago

@user-2316525 كذا اريح عشان م تصير كركبة الاشهر الاخيرة الله يتمم لنا ع خير

العضوة: 2316525 , 2 days ago

اي والله امين ي رب العالمين واياك

العضوة: 2316525 , 2 days ago

بس وزني يصير بكل حملي 46او 45وانتو

العضوة: 2250934 , 2 days ago

بنورك ياغاليه تسلميلي ♥😘

العضوة: 1690721 , 2 days ago

مين لسا معها اعراض الحمل

العضوة: 2175398 , 2 days ago

@user-1690721 مثل شو