1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2238326 , 1 week ago

بنات مابعرف عمين رديت وعمين مارديت لا توخذوني ضغط وكريب الله يسلمكن جميعن ويقومكم بسلامة انتو والبيبيات

العضوة: 2238326 , 1 week ago

المشكلة وضعي كتير صعب صار عندي اسقاطين واغير وابدل وارجع لهل دكتورة عبخاف غيرها مشكلتها بس مابتعطي حقن بالمعاينة بس بتطمن ع البيبي وبس

العضوة: 807943 , 1 week ago

البعض يبدأ يجهز من الشهر السادس انا عن نفسي كنت اشتري بآخر التامن بس هذه المرة يمكن ابدأ اخر السادس

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2297609 ان شاء الله انا بعد كنت اجهز اخر الثامن بس هالمرة افكر اجهز من اخر السادس

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2238326 الله يشفيك يا رب

العضوة: 2316525 , 1 week ago

مدري ليش احس بوجع والم ب جنبي اليمين

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-807943 ع كيفك حبيبتي ايمتۑ مابدك تجهزي ♥

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 خير حبيبتي الله يشفيك وان شا۽ الله ماتشوفي غير الخير كله

العضوة: 2316525 , 1 week ago

امين ي رب العالمين واياك الشر م يجيك حبيبتي بكرا صباح بشتري الحبوب الي قلتي لي عنها حق التقلصات

العضوة: 2316525 , 1 week ago

واحس حركه ع جوانب ولا تحت فوق حركه الجنين

العضوة: 2316525 , 1 week ago

انا بجهز خفيف ماراح اخذ كثير بس يجي الشهر السابع أو الثامن اكمل باقي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 الله يشفيك ويشفينا جميعا ويتمم لنا ع خير

العضوة: 2172392 , 1 week ago

@user-2297609 متى حددت لك الدكتوره موعد الولاده

العضوة: 2220195 , 1 week ago

الله يقومكن بالسلامة جميعا انتو البيبيات حبيباتي بدي اسألكن انا عندي الم بالورك اليسار هاد شي طبيعي ولا لازم اروح اعمل صورة او شي؟