1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 الشد تقلصات ضروري علاج للتقلصات قبل ماالبيبي يشتد

العضوة: 2109590 , 1 week ago

لا مو متقسم الحمدالله بس كبير ماشالله انا هذا التوام الثاني 😁😅

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 الله يشفيك حبيبتي ويفرحك بما حملتي

العضوة: 2316525 , 1 week ago

اي بروح بخليها تصرف لي حبوب دكتوره

العضوة: 2316525 , 1 week ago

امين ي رب العالمين واياك حبيبتي.

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2109590 الله يفرحك حبيبتي ويسعدك ويسعدنا جميعا

العضوة: 2316525 , 1 week ago

بقول لها شنو فيني وانا اصلا ماسويت تحليل لازمه بخليها يسون لي باذن الله

العضوة: 2109590 , 1 week ago

اللهم امين يارب

العضوة: 2316525 , 1 week ago

يعني مو زين البيبي لاشتد

العضوة: 2109590 , 1 week ago

انا كل ماروح تعملي تحليل بعد اسبوع اروح اعمل تحليل السكر

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 تعرفين التقلصات من دون تحليل تحسي ببطنك مشدودة وبتالمك ماتقدرين تقعدين سوى ولاتوقفين سوى تحسي بشد والم

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 ايه بيحصل اجهاض مبكر لانه المساحة بتكون ضيقة ف لازم نوسبا تستخدمين صباحا ومساء لاتاخري العلاج

العضوة: 2316525 , 1 week ago

ايوا وقالت لي لازم تحليل بعد ٣ اسابيع أو أسبوعين أسويه تحليل سكر

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2316525 انا بعد اسبوع موعدي لاسكر

العضوة: 2316525 , 1 week ago

لا عندي موعد الاحد حق الاسنان بدخل عند طب الاسره بدون موعد يدخلوني