الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2316525 الشد تقلصات ضروري علاج للتقلصات قبل ماالبيبي يشتدالعضوة: 2109590 , 1 week ago
لا مو متقسم الحمدالله بس كبير ماشالله انا هذا التوام الثاني 😁😅العضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2316525 الله يشفيك حبيبتي ويفرحك بما حملتيالعضوة: 2316525 , 1 week ago
اي بروح بخليها تصرف لي حبوب دكتورهالعضوة: 2316525 , 1 week ago
امين ي رب العالمين واياك حبيبتي.العضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2109590 الله يفرحك حبيبتي ويسعدك ويسعدنا جميعاالعضوة: 2316525 , 1 week ago
بقول لها شنو فيني وانا اصلا ماسويت تحليل لازمه بخليها يسون لي باذن اللهالعضوة: 2109590 , 1 week ago
اللهم امين ياربالعضوة: 2316525 , 1 week ago
يعني مو زين البيبي لاشتدالعضوة: 2109590 , 1 week ago
انا كل ماروح تعملي تحليل بعد اسبوع اروح اعمل تحليل السكرالعضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2316525 تعرفين التقلصات من دون تحليل تحسي ببطنك مشدودة وبتالمك ماتقدرين تقعدين سوى ولاتوقفين سوى تحسي بشد والمالعضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2316525 ايه بيحصل اجهاض مبكر لانه المساحة بتكون ضيقة ف لازم نوسبا تستخدمين صباحا ومساء لاتاخري العلاجالعضوة: 2316525 , 1 week ago
ايوا وقالت لي لازم تحليل بعد ٣ اسابيع أو أسبوعين أسويه تحليل سكرالعضوة: 2109590 , 1 week ago
@user-2316525 انا بعد اسبوع موعدي لاسكرالعضوة: 2316525 , 1 week ago
لا عندي موعد الاحد حق الاسنان بدخل عند طب الاسره بدون موعد يدخلوني