1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2316525 , 1 week ago

بس هي مافيها سكر ولاشي بس قالو عشان م برزت ماطلعوني الا بعد يوم ثاني

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 الله عوضك حبيبتي انا توني ولدت من سبع شهور وهلا حامل بالشهر السادس بسرعة حملت ولدت بالشهر التاسع وجبت بنوتة زيي القمر ضلت معي شهرين وماتت بسبب السعال والبلغم ارادة الله

العضوة: 2316525 , 1 week ago

الحمدلله ربي عوضك الحمدلله على كل حال حبيبتي.

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 الحمد لله ع كل حال

العضوة: 2316525 , 1 week ago

بس بسالكم انا من كثر مشي وجلوس كثير يجيني الم بالعانه فوق العانه هل هذا طبيعي وقت الي انسدح

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2316525 اي عادي وانا هيك عم يصير معي

العضوة: 2316525 , 1 week ago

وبعدين يخف واحس بشد ببطني

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 بس الافضل تقللي المشي وترتاحي

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2316525 انا ماشالله تجي ايام احس حالي ثقيل وتعبن وايام احس حالي خفيف ماحلني😁

العضوة: 2316525 , 1 week ago

والله هذاني كله منسدحه ولا اجلس شوي اتعب من مشي ويجيني ضيق التنفس وخفقان نفس م قلت لكم معي فقر دم وانا اخذ ابر سيوله وكنت اكل حبوب سيوله وقفتها استخدم ابر وحبوب حديد والي صرفته لي دكتوره

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2109590 يعني مافي تقسم بالبطن لاني بااول وحامي كلمتني الدكتورة معي توام منفصل كل واحد بكيس وهلى لمن جيت اخر مرة قالت بيبي واحد ومافهمت بس البطن كبير ومو متقسم

العضوة: 2316525 , 1 week ago

اي والله مثل وضعك 😅