الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 2316525 , 1 week ago
الله يسهل عليك ي قلبيالعضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2109590 انتي معك توام ممكن سوال ولو شوي فضولي لاكن هل الحامل بتوام بيبن قسم البطن او ماشيالعضوة: 2316525 , 1 week ago
يعني مثلي هههههه الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي تقر عينك بشوفتهالعضوة: 2109590 , 1 week ago
بعرف ياروحي وانا توي بأشهر السادس بس عم اقلك اخر موعد الولادة 10/22 شهر أكتوبر بس انا اولاد عملية الدكتورة تحدلي موعد الولادة بل اسبوع 36او37العضوة: 2316525 , 1 week ago
اها عدل فهمت عليك الحين معليش. ي قلبي.العضوة: 2316525 , 1 week ago
انا ولادتي ببنتي طلق صناعي حطولي وولدت وجلست اربع ايام وتوفت يجعلها طير من طيور الجنه وشفيعه لي يارب وولدي ولدت طبيعي وخياطه وشفط راسهالعضوة: 2109590 , 1 week ago
لا عادي تكون الطن بس تبين كبير ماشالله انا اسع بلسادس تقول بلشهر الثامنالعضوة: 2109590 , 1 week ago
ياروحي الله عوضك انشاللهالعضوة: 2316525 , 1 week ago
اتوقع ولدتها اسبوع ٣٤ كذا لأن كان مفتوح ٢ حده او ٣ وهم قالو تولدين بدري اعطوني طلق صناعي ولدت طبيعي وخياطهالعضوة: 2316525 , 1 week ago
ماشاء الله تبارك اللهالعضوة: 2297609 , 1 week ago
@user-2316525 ولدتي بشهر التاسع ليش ماتت من ايشالعضوة: 2109590 , 1 week ago
وانا ولادت طبعي وقصرية جربت الولدتين الطبيعي ارحم من القصريةالعضوة: 2316525 , 1 week ago
اللهم امين ي رب العالمين وعندي ولد الله يحفظه عبدالله عمره ٦ سنوات هااسنه مدرسه صف اول الحمدللهالعضوة: 2109590 , 1 week ago
ماشالله الله يحمي يارب وتقومي انتي وجنينك بخير وسلامةالعضوة: 2316525 , 1 week ago
قالو توقف بالقلب ونزول سكر ولأن كان كهرب شقه طافي مسكينه م تحملت وتوفت وع رضاعه واول شي كانت م تبرز تكرمين