1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2316525 , 1 week ago

الله يسهل عليك ي قلبي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2109590 انتي معك توام ممكن سوال ولو شوي فضولي لاكن هل الحامل بتوام بيبن قسم البطن او ماشي

العضوة: 2316525 , 1 week ago

يعني مثلي هههههه الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي تقر عينك بشوفته

العضوة: 2109590 , 1 week ago

بعرف ياروحي وانا توي بأشهر السادس بس عم اقلك اخر موعد الولادة 10/22 شهر أكتوبر بس انا اولاد عملية الدكتورة تحدلي موعد الولادة بل اسبوع 36او37

العضوة: 2316525 , 1 week ago

اها عدل فهمت عليك الحين معليش. ي قلبي.

العضوة: 2316525 , 1 week ago

انا ولادتي ببنتي طلق صناعي حطولي وولدت وجلست اربع ايام وتوفت يجعلها طير من طيور الجنه وشفيعه لي يارب وولدي ولدت طبيعي وخياطه وشفط راسه

العضوة: 2109590 , 1 week ago

لا عادي تكون الطن بس تبين كبير ماشالله انا اسع بلسادس تقول بلشهر الثامن

العضوة: 2109590 , 1 week ago

ياروحي الله عوضك انشالله

العضوة: 2316525 , 1 week ago

اتوقع ولدتها اسبوع ٣٤ كذا لأن كان مفتوح ٢ حده او ٣ وهم قالو تولدين بدري اعطوني طلق صناعي ولدت طبيعي وخياطه

العضوة: 2316525 , 1 week ago

ماشاء الله تبارك الله

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2316525 ولدتي بشهر التاسع ليش ماتت من ايش

العضوة: 2109590 , 1 week ago

وانا ولادت طبعي وقصرية جربت الولدتين الطبيعي ارحم من القصرية

العضوة: 2316525 , 1 week ago

اللهم امين ي رب العالمين وعندي ولد الله يحفظه عبدالله عمره ٦ سنوات هااسنه مدرسه صف اول الحمدلله

العضوة: 2109590 , 1 week ago

ماشالله الله يحمي يارب وتقومي انتي وجنينك بخير وسلامة

العضوة: 2316525 , 1 week ago

قالو توقف بالقلب ونزول سكر ولأن كان كهرب شقه طافي مسكينه م تحملت وتوفت وع رضاعه واول شي كانت م تبرز تكرمين