1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2316525 , 1 week ago

لا باقي. لسه بقضي

العضوة: 2316525 , 1 week ago

بقضي خفيف بأخذ كم قطع

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-807943 بنعرف الجنس عن قريب ان شاء الله

العضوة: 2218203 , 1 week ago

آخر دوره 10 يناير

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2218877 تم حييبتي ضفتك اظغطي الجرس والنجمة ليصلك كل شي ومبروووورك♥

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-807943 ايه ان شاء يكون التفاعل كثير اما عن التجهيزات مابجهز لين الثامن الشهر

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2315813 كيف انتي احسن ان شاء الله

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2218203 @ تم حبيبتي ضفتك نورتينا♥♥ ومبرووووووك

العضوة: 2297609 , 1 week ago

حبيبـــاتي كلياتكم مننااا (61) حامل الله يهون علينا ايش رايكم كل وحدة تعطي اسمها الحقيقي بدل الاسم الوهمي لنتكلم وننادي كل وحدة بااسمها

العضوة: 2316525 , 1 week ago

ان شاءالله حبيبتي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

اسمي اريج ويله الاولات الحوامل المسجلات هون وين اختفوا يله بدي نتفاعل كلنا

العضوة: 2316525 , 1 week ago

انا اسمي هيا طبعا ام عبدالله بس كاتبه هنا هيا ام عبود وهذا الحقيقي

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2297609 كيفك اخبارك انا اسم حسبي غير قلتلك نور جنس الجنين والد الثاني مجهول

العضوة: 2316525 , 1 week ago

عاشت الاسامي ي اريج

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2297609 عرفتي شو معك