1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2316525 , 1 week ago

مبروك الله يقومك بسلامه تقر عينك بشوفتها

العضوة: 2316525 , 1 week ago

إن شاءالله باذن الله

العضوة: 2316525 , 1 week ago

م تعرفون احد يسوي تصميم بشاره بأسماء

العضوة: 807943 , 1 week ago

امهات شهر يناير بدأتو تجهيزات بما انه الاغلب دخلتو الشهر السادس والبعض باقي لهم اسبوع ويدخلون خلينا نفيد بعض القروب ما شاء الله عدده يعتبر كثير بس ما في تفاعل خلينا نفيد بعض ونونس بعض بالفترة هذه ان شاء الله للولادة وبعد الولادة ليه لا 🙂🙂👀

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2316525 انا عن نفسي ما اعرف ما عمري سويت 🙂

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-807943 اهلين ياروحي انا بعد ماجهزت اشي قالت انشالله من اتاكد من الجنين الثاني ابلش اجهز

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2109590 انا بالنسبة لي كل ولاداتي اخذ الوان محايدة حتى بعد ما اعرف جنس الجنين 🙂🙂 لين بعد الولادة بعدها اخذ الوان حسب الجنس ههه ما اوثق بكلامهم

العضوة: 2315813 , 1 week ago

السلام عليكم بنات كيفكم أن شاء كلكم بخير وانا بيبي لكن لسا مغص مايروح قاعد اخد في العلاج الحمدلله احسن من قبل انتبهو بنات تخدون فوكه غير موسمهم انو صارلي تسمم

العضوة: 2315813 , 1 week ago

انا فكرت اسوي لون موحد لكن مااعرف شو لون انو ولد وازرق عملتو في ابني الوال

العضوة: 2210579 , 1 week ago

ان شاءالله اخر الشهر السادس رح بلش بالتجهيزات

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2315813 الحمد لله انك بخير والبيبي بخير معك حق الفواكه بغير موسمها كلها كماويات

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2315813 انا اخذ ابيض وبيج ورمادي حسب القطعة

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2210579 ان شاء الله انا عادة بأخر الثامن اجهز لكن هالمرة قلت ليه ما ابدأ كل مرة اخذ حاجة لين اخلص كل الاغراض اللازمة

العضوة: 2316525 , 1 week ago

يعني عادي الحين اقضي للبيبي انا توني لسه بالسادس قلت بأخذ كم قطع لولدي