1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2321657 , 1 week ago

سبحان الله لا بعلم مافي الارحام الا رب العالمين سبحان الله

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2321657 انا جبت اربع بنوتات وكل وحدة فيهن الحمل مختلف عن الثانية تماما

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2321657 انتي مش مسجلة عندنا بهاد القروب تبع يناير بسجلك

العضوة: 2321657 , 1 week ago

@user-2297609 سبحان الله

العضوة: 2321657 , 1 week ago

@user-2297609 كيف يعني انا فعلت الجرس وحطيت النجمه ☺️

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2321657 مافهمت عليكي اضغطي الجرس والنجمة ليصلك كل منشوارتنا

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2321657 ارسلي اخر دورة لك مع الجنس البيبي لو عرفتي وانا بسجلك بالقايمة

العضوة: 2297609 , 1 week ago

تصبحو ع خير بنات

العضوة: 2315813 , 1 week ago

السلام عليكم بنات ادعولي وانا بيبي مايصير علينا شي انو صارلي تسمم

العضوة: 2220744 , 1 week ago

@user-2297609 رندا احمد ..اخر دورة 13/1 ..بنوتة 💗

العضوة: 2242561 , 1 week ago

@user-2297609 ماشاء الله شكثرنا حوامل يناير سجلوني معكم انا اخر دورة 16/1/2026 ماعرف جنس الجنين الله يتمملنا على خير همة همة يابنات زاد انتم تعبانين الا بس اني

العضوة: 2242561 , 1 week ago

في كثير بنات جنس البيبي مايعرفو بنات 😂😂😂😂

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2315813 عســـۍ ماتشـــــوفي شر حبيبتي ترااا خوفتني عليك الله يشفيك انتي والبيبي ويجعلكم بااتم الصحة والعافية بقي طمنيني عنك ايش صار الله يفرجها

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2220744 هلاااااافيك غلاااتي نورتي حبيبتي مبرووووك الله يسعدك يااارب

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2242561 نورتـــــــي التجمع هاذ نورتيـــــه بنورك حبيبتي ومبرووووك الله يسعدك يااارب التعب خليه ع الله كل وحدة منا بتشكي من شي لاكن احنا ان شا۽ الله بنفرح مع بعضنا البعض وبنحمل هموم بعضنا ونسمع لبعضنا ونتشارك كل لحظة تمر باذن الله وخطوة بخطوة الێ اخر اسبوع ويفرجها ربنا باذن الله