1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2297609 , 1 month ago

​أنتِ مذهلة: تذكري أن جسدكِ يقوم بأعظم عمل في الوجود، وهو بناء حياة جديدة.

العضوة: 2297609 , 1 month ago

​اهتمي بروحكِ: استمتعي بهدوء هذه الأسابيع، ودللي نفسكِ، فالراحة النفسية تنعكس مباشرة على طفلكِ.

العضوة: 2297609 , 1 month ago

​توثيق اللحظة: هذه الأسابيع هي الأجمل لالتقاط صور تذكارية لبداية بروز البطن الصغير، فهي ذكريات لا تتكرر.

العضوة: 2197654 , 1 month ago

أنا الأسبوع 16 آخر دوره 20/1 مزال مو مبين جنس البيبي

العضوة: 1726556 , 1 month ago

انا بلاسبوع ال ١٦ ٢٦/١ وحكتلي الدكتوره ٨٠ بلمية ولد ان شاء الله خبر❤️

العضوة: 2246638 , 1 month ago

اخر دورة 22 يناير 2026 و لسه ما متأكده من جنس البيبي

العضوة: 1555424 , 1 month ago

انا اخر دورة ١/٤ بالاسبوع ١٨ ولسه مابين شو معي

العضوة: 2066183 , 1 month ago

أول يوم لأخر دورة ٣٠ياناير تبعكم ولاناس فبراير😃

العضوة: 2299620 , 1 month ago

انا دورتي 15/1 واسبوع 15و6 يوم جنس الجنين بنت قالو ان شاء الله اسمي ملاك سجليني معكم

العضوة: 2076792 , 1 month ago

انا رهف اخر دورة الي ٢٧/١ وطلع معي بنوتة 🥹🥹🥹

العضوة: 2198157 , 1 month ago

يسعد صباحكن انا اخر دوره 1/16 الله يقومنا بخير وسلامه ربي

العضوة: 807943 , 1 month ago

السلام عليكم ام تركي اخر دورة كانت 26/1 الحين بالاسبوع 15و1 يوم جنس الجنين والله ما سألت عنه خفت يعطوني احتمالات ويحوسوني خليته لين اسوي اشاعة 4D بيكون واضح اكيد انا غالبا اعرف منها وارتاح مرة وحدة من الشكوك

العضوة: 2297609 , 1 month ago

ضفتكم كلياتكم حبيباتي

العضوة: 2297609 , 1 month ago

الله يسهل حملنا بكل خير وصحة وعافية احنا والبيبي ياااارب ويقومنا بالسلامة ياااارب

العضوة: 2297609 , 1 month ago

@user-2066183 اهلين فيكي عنا