1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2210579 , 1 week ago

يخليلي قلبك منورة بوجودك حبيبتي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2210579 ♥♥♥

العضوة: 2198157 , 1 week ago

الف سلامه عليكي ماتشوفي شر الله يقومنا بخير وسلامه جميعا يارب

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2297609 امين يا رب الله يسعد قلبك ويقر عيونك وعيوننا بأطفالنا بخير وسلامة

العضوة: 807943 , 1 week ago

@user-2198157 الله يسلمك يا قلبي امين يا ربي الله يتمم لنا على خير ان شاء الله

العضوة: 2220195 , 1 week ago

@user-2297609 ضيفيني انا كمان تاريخ اخر دورة ٦/١ معي ولد

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2220195 انـــــرتيــــنـــا حبيبتي تم ضفتك ومبـــــروووك حبيبتي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2220195 @ اضغطي الجرس والنجمة ليصلك كل منشوراتنا

العضوة: 2297609 , 1 week ago

ماشاء الله عدد الحوامل اللي موجودين هانا(54) الحوامل بولد 13 🩵 والحوامل ببنت 10 🩷 والبــاقي شو عرفتو الجنس ولا لسه زيي الظاهر جنس الولد اكتر هالمرة يله بنشوف

العضوة: 2109590 , 1 week ago

@user-2297609 عرفت واحد والثاني لسع

العضوة: 2210579 , 1 week ago

انا قالتلي بنوتة 🤩ان شاءالله يارب الله يكملها معنا ويقومنا بخير وسلامة يارب

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2109590 الله يفرحك ياقلبي

العضوة: 2297609 , 1 week ago

@user-2210579 مبروووك حبيبتي🩷تتربێ بعزكم

العضوة: 2321657 , 1 week ago

السلام عليكم بنات سؤال هل وحام اللي ببنت يختلف عن الوحام بصبي انا هالحمل الله يتمم عخير علي وعليكن يارب مختلف عن حملي بأولادي الصبيان الاستفراغ اكتر واقوا واتدايق من الروائح والاكل ماعد حبيتو اكتر اكلي خلال فتره الوحام اللي ضلت تقريبا لنص الخامس الحلو والفواكه وانا بولادي اكل طبيعي وارغب عالحمضيات وهلق بهالحمل وبطني مو عاليه وبحس بحركه البيبي باسفل البطن والدكتور قال صبي هو بالاول والاخير كلو نعمه من رب العالمين والحمد لله ان كان صبي او بنت المهم الخلقه التامه ونقوم بالسلامه بس قلولنا تجاربكن

العضوة: 2175398 , 1 week ago

@user-2321657 مالو دخل الوحام كل ولد بختلف عن تاني ومايعني اذا ختلف الوحام تغير جنس الجنين