1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2297609 بعضهم ما يعرفون والله انا الدكتوررة كل ما تشوفني اناظر الجهاز تحاول تميله عني ولا قالت اي شيء عن الجنين من غير انه بخير حتى اني طلعت معصبه لزوجي يحسسوني الجنين سارقته مو لي ما يابوني اشوفه ولا يعلموني عليه والله يعصبون

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

العضوة: 2238326 , 2 weeks ago

@user-807943 نفس دكتورتي جننتني 🥴

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

يابنــــات الكلـــى اتعبببببتني ماخليت فوارات ولا حبوب ومااستخدمت في شي طبيعي تعرفوه يهدا وعاد مع الحمل اتعبتني زياااادة

العضوة: 2238326 , 2 weeks ago

سلامت قلبك الله يشافيكي ويعافيكي يارب

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2238326 الله يعيننا عليهم 🤲🙂

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2297609 سلامتك ما تشوفين شر يا قلبي بس لازم تروحين لدكتور يشخص حالتك و ش عندك هل هو تضخم عادي بسبب ضغط الحمل او شيء ثاني وهم يعطونك علاج على هذا الاساس

العضوة: 2238326 , 2 weeks ago

@user-807943 اللهم امين يارب

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2238326 يَاااارَبّ♥ الُجْمٌيَع

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-807943 اثناء الحمل بيجيني بحس به ودون الحمل بس املاح واحيانا توجعني

العضوة: 2315813 , 2 weeks ago

السلام عليكم بنات قلت ابشركم انو قولي حامل بولد الله يهون علينا حامل احكولي انتم شو قلولكم

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2315813 ما شاء الله الف مبروك الله يبلغك بشوفته بصحة وسلامة

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

انا عن نفسي ما عرفت الجنس لا احتمال ولا اكيد 🙂🙂

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2297609 طيب رحتي للدكتورة سألتي وش الاسباب اذا ما رحتي لازم انك تروحين عشان يشوفون هو الم عادي ولا لا انا حصل لي بحملي الثاني كنت اشتكي من الم بالكلى وسوو لي سونار قالو انه عندي تضخم بالكلى وعلى الاغلب بسبب ضغط الجنين

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2315813 مبــــرووووك حبيبتي عقبال مانعرف نحنا كمان