1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2238326 , 2 weeks ago

اللهم امين يارب

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2201287 هلا وينك كمان انتي مغيبة الجنس لسه مابين معي

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2201287 انتي كيفك كيف الحمل معاك

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2303325 @ هلا حبيبتي نورتينــــا مبروك الله يسعدك

العضوة: 2201287 , 2 weeks ago

@user-2297609 لحمدلله قلبي والله شو عرفني بيت وولاد وحمل حملي هاد الحمدلله بس تحجير ووجع ظهر شو عجب ما بين معك الجنس

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

اللهم امين يارب

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2297609 هلا يا قلبي اخبارك والله انا بس من الارهاق ما لي حيل اي شيء واليوم كان عندي موعد عند الدكتورة وطمنتني عن الجنين الحمد لله

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2201287 لمن كنت اروح ع الحمل الاول والثاني والثالث والرابع ماكان يبين بسهولة ورجع بالنهاية يكلموني بنت وهاد نفس الشي عندي احساس ان معي بنوتة والحمد لله

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-807943 اهم شي انك بخير لانك مختفية هالفترة مابين معك جنس البيبي

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-2297609 الحمد لله بخير الله يسعدك ما سألتها والله حسيتها ما عندها خبرة وانا ما ابي احتمالات وعلى الاغلب هذا الاسبوع بروح دكتورة بالخاص واشوف

العضوة: 807943 , 2 weeks ago

@user-807943 انا وهي تشوف بالسونار احيانا اشوف بين الرجلين فاضي واحيانا اشوف شيء بارز لانها كانت تحركه على بطني بسرعة ما تبقى متبثة شوية

العضوة: 2201287 , 2 weeks ago

@user-2297609 عمري مهم خلقة تامية بنوتة او ولد مهم تقومي بسلامة انتي ولبيبي

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-807943 الله يعطيكي ماتتمني وكل ام ياارب

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2201287 يااااارب الجمــــيع♡

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-807943 تصــــدقي اني رحت ع دكتورة مش دكتورتي الخاصة قلت بغير ماكانت تحط الجهاز تبع السونار ع بطني خفيف ماتحطه كانت مخليتها خفيف لدرجة كنت لوهلة اشك ان في بيبي ببطني ماوضح البيبي ع السونار وماشفته غير خيال وحتى بالصورة مو واضح بالمرةةة وماحكت لي لا ع طول الجنين ولا اي اشي قاعدة 😶ساكتة لااخر الوقت استكثرت الفلوس اللي حطيتها بهيك اخصائية يادوبي انا بعرف اكتر منها 😂😂😂😂😂😂