1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2238326 الي الشرف حبيبتي

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2255938 كله نقص فيتامينات وحديد

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2255938 الله يتمم لك ع خير وتفرحي باللي معاك 🤍

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2255938 هلاااااا هلاااا ببنت بلادي

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2198157 حال الحمل😣😣😣 فترة وتعدي النوم. الخمول. الارهاق. والتعب. والمرض بيعين الله ♡ لنفرح ياااااارب بعد كل الجهد بااطفالنا سليمين معافيين ياااارب نحن واياهم يااارب

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2316525 هلا فيك نورتينا بضيفك لعنا وارجعي خبرينا شو معك❥

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2316525 روحي ع دكتور ولاانتبهييي لاتسخدمي اي علاج حق الاسنان دون استشارة الطبيب لانه يحصل تشوة الجنين

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2317276 هلا حبيبتي ضفتك لعنا نورتينا

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2316525 انا متعبتني الكلى مسوية لي تقلصات وكل شوي ادخل الحمام مع حرقة بالبول اتععععععبت الحمد لله بستخدم علاجات مش فارقة

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2316525 الاسبرين حلو يريق الدم ومايعمل تجلطات لااجل البيبي يصله الاكسجين بسهولة

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

بنات الله يتمم لنا ع خير مرت نص الحمل ع خير وان شاء الله تمر الباقي ع خير ياااارب

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@تركي حياتي وينك مغيبة عسى ماشر حبيبتي???

العضوة: 2201287 , 2 weeks ago

@user-2297609 صباحو روحي كيفك. شو اخبارك شو بان معاكي لجنس

العضوة: 2303325 , 2 weeks ago

10يناير ٱڅڑ دورا ولد 🩵

العضوة: 2238326 , 2 weeks ago

وانا بأخد حبوب اسبرين وابر سيولة لاني معي تخثر بالدم وصار كمان عندي اسقاط متكرر