1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

وكله بطني ع تحت اصلا وحركه تحت وع جوانب

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

الف سلامه عليكي والله الامساك سوا معي تقلصات قويه واخدت مثبتات الحمدلله عكل حال

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

ومعي ارق م نام عدل الا شوي بس ماعرف انسدح من بطني ي ع جنب يسار أو يمين او ع ظهري ويجيني الم ببطني أسفله وظهري واحس بتعب مع المشي

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

اهم شي انه حسيتي بحركه الحمدلله لسه ماطلع فوق ع بطن وستقر تقريبا بكون جنين بنص تحت الصره

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

الله يسلمك حبيبتي انا اكل حبوب اسبرين وقفته وأخذ ابر سيوله.

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

عشان علي اجهاضات الحمدلله على كل حال أسقطت 5 مرات وعندي ولد توفت علي بنت

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

ماينفع تنامي ع ضهرك او حطي مخدتين ورا ضهرك ونامي وراسك مرفوع

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

اي الحمدلله احس كذا أو ساعات يشد بطني ويجي فوق

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

الله يعوضك عوض يجبر بخاطرك طير من طيور الجنه بأذن الله

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

اي هذاني انام ع جنب يسار أو يمين

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

امين ي رب واياك

العضوة: 2198157 , 2 weeks ago

الله يهونا عليكي وع كل حامل يارب يلا ماباقي شي بأذن الله تهون

العضوة: 2316525 , 2 weeks ago

امين ي رب واياك

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2016486 الله يعينك حبيبتي ويسعدك

العضوة: 2297609 , 2 weeks ago

@user-2238326 ياااارب