الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 2255938 , 3 weeks ago
سلام اني اخر دوره لي 22/12/2025 والدكتوره قالت صار الحمل بعد اسبوعين الان مابعرف كم لي حامل. وكم اسابيع. كل دكتوره تحسب لي ثانيالعضوة: 807943 , 3 weeks ago
@user-2255938 والله ما اعرف يا قلبي بس اعتمدي على حساب اول سونار سويتيهالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2229909 تْمٌ حبيبتيالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2111921 يااااااارب من فمك لباب السماء الي والنا جميعا ربي يفرحناالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-807943 يااهلين وسهلين انا حاليا بالاسبوع20 و5 وبحس بالام متباعدة اسفل البطن ماعرف من الكليييى اوو التتههاابات الله يعيننا جميعاالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-807943 وانتي كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير وعافية انا انجبت اربع مواليد اناث ولمن اروح عند الدكتورة مااتردد وبسالها ايش معي وعادي حتي يطلع ولد او بنت بكون متحمسة ولهيك بدي ياكي تكوني متحمسة حبيبتي مااجا من الله المهم الخلقة التامة والكاملة ولو بدك تصبري وتكون مفاجاة للولادة ع راحتك بس مابقدر اصبرالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-807943 ياارب يكون يناير ذكور😜العضوة: 2111921 , 3 weeks ago
@user-2297609 اختي ازا عندك مغص الافضل تشوفي دكتورة لو التهابات عالجيها مو منيحه لانالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2255938 اعتمدي ع اول حركة كانت او رفرفة بااخر اسبوع بالرابعالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2111921 صحيح الله يرزقك الولد الصالح انا والكل 😜العضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2111921 بستخدم علاجات من الصيدلي ليجي وقت السيرة عند الدكتورةالعضوة: 807943 , 3 weeks ago
@user-2297609 انتي قبلي انا بالاسبوع 18 و2 ممكن التقلصات من القولون انا يجيني الام في بطني ورحت للطوارئ قالت لي ممكن من القولون اعطتني مسكن وبس وحاليا عندي الم بالظهر مزعج بصبر ليوم الاحد واتطمن مرة وحدةالعضوة: 807943 , 3 weeks ago
@user-2297609 الحمد لله بخير يا قلبي الله يسعدك ما شاء الله الله يحفظهم لك ويرزقك اخ لهم ان شاء الله والله يا قلبي ما قصدي انه ابي جنس محدد اللي يجي من الله خير وبركة اهم شيء الصحة والسلامة ويكون كامل الخلقة والخلق انا بالنسبة لي عندي ولدين وبنتين الله يحفظهم لي لكني حاليا صرت اسمع بلخبطة بالسونار هذا الي يخلي حماسي راحالعضوة: 807943 , 3 weeks ago
@user-2297609 ان شاء الله ربي يرزق كل وحدة وش تتمنى لي تتمنى البنت الله يرزقها البنت بخير وعافية ولي تتمنى الولد عسى الله يرزقها الولد بخير وعافيةالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-807943 الله يسعد الجميع حبيبتي 😘😘