1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2255938 , 3 weeks ago

سلام اني اخر دوره لي 22/12/2025 والدكتوره قالت صار الحمل بعد اسبوعين الان مابعرف كم لي حامل. وكم اسابيع. كل دكتوره تحسب لي ثاني

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2255938 والله ما اعرف يا قلبي بس اعتمدي على حساب اول سونار سويتيه

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2229909 تْمٌ حبيبتي

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2111921 يااااااارب من فمك لباب السماء الي والنا جميعا ربي يفرحنا

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-807943 يااهلين وسهلين انا حاليا بالاسبوع20 و5 وبحس بالام متباعدة اسفل البطن ماعرف من الكليييى اوو التتههاابات الله يعيننا جميعا

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-807943 وانتي كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير وعافية انا انجبت اربع مواليد اناث ولمن اروح عند الدكتورة مااتردد وبسالها ايش معي وعادي حتي يطلع ولد او بنت بكون متحمسة ولهيك بدي ياكي تكوني متحمسة حبيبتي مااجا من الله المهم الخلقة التامة والكاملة ولو بدك تصبري وتكون مفاجاة للولادة ع راحتك بس مابقدر اصبر

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-807943 ياارب يكون يناير ذكور😜

العضوة: 2111921 , 3 weeks ago

@user-2297609 اختي ازا عندك مغص الافضل تشوفي دكتورة لو التهابات عالجيها مو منيحه لان

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2255938 اعتمدي ع اول حركة كانت او رفرفة بااخر اسبوع بالرابع

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2111921 صحيح الله يرزقك الولد الصالح انا والكل 😜

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2111921 بستخدم علاجات من الصيدلي ليجي وقت السيرة عند الدكتورة

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2297609 انتي قبلي انا بالاسبوع 18 و2 ممكن التقلصات من القولون انا يجيني الام في بطني ورحت للطوارئ قالت لي ممكن من القولون اعطتني مسكن وبس وحاليا عندي الم بالظهر مزعج بصبر ليوم الاحد واتطمن مرة وحدة

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2297609 الحمد لله بخير يا قلبي الله يسعدك ما شاء الله الله يحفظهم لك ويرزقك اخ لهم ان شاء الله والله يا قلبي ما قصدي انه ابي جنس محدد اللي يجي من الله خير وبركة اهم شيء الصحة والسلامة ويكون كامل الخلقة والخلق انا بالنسبة لي عندي ولدين وبنتين الله يحفظهم لي لكني حاليا صرت اسمع بلخبطة بالسونار هذا الي يخلي حماسي راح

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2297609 ان شاء الله ربي يرزق كل وحدة وش تتمنى لي تتمنى البنت الله يرزقها البنت بخير وعافية ولي تتمنى الولد عسى الله يرزقها الولد بخير وعافية

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-807943 الله يسعد الجميع حبيبتي 😘😘