1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥ 1- ام البنونات واسمي اريج 2026/1/10 لسه 🤍 2- ليليا سرين⁣ 2026/1/10 لسه 🤍 3-mi7⁣ 2026/1/14 لسه 🤍 4-san7300⁣ سونيا 2025/12/22 بنوتة 🩷 5ـ Umm najm99⁣ 2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍 6- ليدي 22 2026/1/15 ولد 🩵 7- ام انوار 2025/12/13 لسه 🤍 8- ام يوسف ٩٠⁣ 2026/1/24 لسه 🤍

823 تعليقات

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2111921 بعد شهر ان شاء الله ومااجا من رب العالمين عسل علي قلبي حمد وشكر

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-1942767 انا والبعض والباقي ماشاء الله عرفوا الله يهنينا جميعا يااارب وكل واحد بالذرية الصالحة ياارب

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2313187 بضيفك انا حبيبتي بس ليصلك كل جديد اضغطي ع النجمة والجرس ليصلك كل جديد وندردش سوي

العضوة: 2241916 , 3 weeks ago

ام مشعل اخر دورة ٢٦/١ جنس البيبي ممعروف🤍 الاسبوع ١٨

العضوة: 2297609 , 3 weeks ago

@user-2241916 تم ضفتك حبيبتي

العضوة: 2229909 , 3 weeks ago

اخر دورة ٢٥ يناير ماعرفت الجنس لسا ضيفيني معكم

العضوة: 1942767 , 3 weeks ago

آمين ياروحي انا يوم رحت كان ساجد ومارضى يتحرك ابداً🥲

العضوة: 1608158 , 3 weeks ago

انا 1/24 بس باقي ماعرفت النوع

العضوة: 2111921 , 3 weeks ago

@user-2297609 الله يقومك بخير وسلامه يارب انتي والبيبي ويرزقك الطفل الصالح وتام الخلقه 🌹🌹🌹

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2297609 يا اهلا وسهلا طالت الغيبة ان شاء انك بخير انا حاليا باول يوم من الاسبوع 19 عندي موعد يوم الاحد ان شاء الله ومترددة اذا اسأل عن جنس الجنين ولا اخليه بيوم الولادة 🥹🙂

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2109590 اختلفت الارآء اذا دخلت لقروب حوامل يناير بالحاسبة الاغلب يقول اولاد واذا دخلت على حوامل يناير في تيك توك الاغلب يقول بنات وما ندري هل كذا تعتبر الاحصائيات متساوية 🤣🤣🤣

العضوة: 2109590 , 3 weeks ago

انا عم ادخل هون أكثر يقول اولاد مابعرف هههههه بدها احصية

العضوة: 2109590 , 3 weeks ago

اسالي يكيف تقدري الاودة الله يرزقك لاتمنى يارب

العضوة: 807943 , 3 weeks ago

@user-2109590 ايه الحاسبة اغلبهم اولاد وتيك توك اغلبهم بنات هههههه الله يرزق كل وحدة وش تتمنى كامل الخلقة والخلق يا رب

العضوة: 2109590 , 3 weeks ago

اللهم امين يارب