الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة 🩷
5ـ Umm najm99
2026/1/15 توام الاول🩵والثاني لسه 🤍
6- ليدي 22
2026/1/15 ولد 🩵
7- ام انوار
2025/12/13 لسه 🤍
8- ام يوسف ٩٠
2026/1/24 لسه 🤍
العضوة: 1933238 , 1 month ago
٩/١ وطلع ولدالعضوة: 2198157 , 1 month ago
ههههههههه ليش بدك تسمني قديه وزنكالعضوة: 845704 , 1 month ago
ام ريتاجالعضوة: 845704 , 1 month ago
ماشاء الله انا وياكي بنفس اليوم بس لسه مابعرف جنس الجنينالعضوة: 410938 , 1 month ago
أنا كمان 1/10العضوة: 2257017 , 1 month ago
انا آخر دورة 29 /1 الاسبوع 15 و يومين الجنس بنتالعضوة: 443974 , 1 month ago
صورة اليوم أنا وطلع بنت 🩷🩷العضوة: 1093209 , 1 month ago
انا ما ضفتيني اخر دورة 1,1,2026العضوة: 807943 , 1 month ago
صباح الخير اخباركم مع الحمل ابي اسألكم اذا صدركم صاير حساس انا لي كم يوم يوجعني بالاخص الحلمات مرة مؤلمة مع العلم ما عمره حصل معي كذا من قبلالعضوة: 2302005 , 1 month ago
مرحبا يا بنات. مين فيكم حامل فالاشهر الاولى وعندها القولون يألم فيها. هل هذا شي طبيعيالعضوة: 807943 , 1 month ago
@user-2297609 مساء الخير اخبارك وين مختفية عسى خيرالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-807943 هلا بنات رجعتلكنالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
كيف الحال بالاسبوع 20 الله يعين ع الباقيالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-2302005 ايه طبيعي انا لما كنت بالشهر الثاني يالمني بس لاتستخدمي علاج يضر الجنين استخدمي قهوة يانسون بابونج او حقينالعضوة: 2297609 , 3 weeks ago
@user-443974 مبروووووك حبيبتي