الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل ماي. على بركة الله ندخل الشهر ال6🥰
حوامل ماي. على بركة الله ندخل الشهر ال6🥰
1827310
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
18 تعليقات
بسم الله ماشاءالله دخلنا الشهر السادس على بركة الله كيف حاكم يا حوامل ماي. في اعراض. جديدة انا احس بحركة الجنين بوضوح ماساءالله وعرفت جنس الجنين 🩵🥰 واحس بثقل مكان العملية والحمد الله كلشي بخير ونتوا شاركونا
18 تعليقات
العضوة: 1827310 ,
1 year ago
ماشاءالله الله يتمم لنا على خير خبرينا،اخر دورة الك كم
العضوة: 287658 ,
1 year ago
انا اخر شهر مايو وفيني ولد 😂
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . ما اعرف إذ فسادس اللين تو ما اعرف الجنس البيبي
1
2
العضوة: 1827310 , 1 year ago
ماشاءالله الله يتمم لنا على خير خبرينا،اخر دورة الك كمالعضوة: 287658 , 1 year ago
انا اخر شهر مايو وفيني ولد 😂العضوة: 1837256 , 1 year ago
أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . ما اعرف إذ فسادس اللين تو ما اعرف الجنس البيبي