1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بسم الله ماشاءالله دخلنا الشهر السادس على بركة الله كيف حاكم يا حوامل ماي. في اعراض. جديدة انا احس بحركة الجنين بوضوح ماساءالله وعرفت جنس الجنين 🩵🥰 واحس بثقل مكان العملية والحمد الله كلشي بخير ونتوا شاركونا

18 تعليقات

العضوة: 1827310 , 1 year ago

ماشاءالله الله يتمم لنا على خير خبرينا،اخر دورة الك كم

العضوة: 287658 , 1 year ago

انا اخر شهر مايو وفيني ولد 😂

العضوة: 1837256 , 1 year ago

أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . ما اعرف إذ فسادس اللين تو ما اعرف الجنس البيبي