1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بسم الله ماشاءالله دخلنا الشهر السادس على بركة الله كيف حاكم يا حوامل ماي. في اعراض. جديدة انا احس بحركة الجنين بوضوح ماساءالله وعرفت جنس الجنين 🩵🥰 واحس بثقل مكان العملية والحمد الله كلشي بخير ونتوا شاركونا

18 تعليقات

العضوة: 1848432 , 1 year ago

السلام عليكم اخر دوره 6.6

العضوة: 1839288 , 1 year ago

متى آخر دورة عندك

العضوة: 1827310 , 1 year ago

12/5. شهر مايوا.

العضوة: 1890136 , 1 year ago

الاعراض الجديدة أنا وجع الرأس والعين واحس الجنين يظبط تحت تحت على المثانة مزعج الشعور عشان الحمام كل شوي

العضوة: 1833760 , 1 year ago

انا 16 /5 أحس بحركة وثقل وعرفت حنس،جنين بس أصيبت بنوبة زكام تعبتني وصرت اتبول كثيرا يا رب هون علينا

العضوة: 1827310 , 1 year ago

سبحان الله حتى انا اشعر،ان الجنين يضغط،تحت على المثانة وايضا كثرة التبول،اعزكم الله والجوع الشديد

العضوة: 1827310 , 1 year ago

حتى انا اصبت ببرد يومين وانا اعاني من وجع الراس والعين. والحمد الله ارتاحيت

العضوة: 1827310 , 1 year ago

12/5 من شهر مايوا

العضوة: 1839288 , 1 year ago

بيننا فرق عشرة أيام أنا 2/5

العضوة: 1827310 , 1 year ago

هانت،ان شاءالله

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا من حوامل ماي والي بالشهر السادس اسبوع وفي ولد

العضوة: 1839288 , 1 year ago

الله يتمم لك على خير بكم أسبوع أنت

العضوة: 1373627 , 1 year ago

شكله حوامل بداية مايو اولاد واخره بنات