3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
طمنوني في حدا لسا صامد متلي ولا أنا لحالي صامدة🥺😭 باقيلي 6 أيام وبخلص الأسبوع ال 40 ولهلأ الرحم ماعم يفتح بالرغم من إنو عملت كل شي بس ماستفدت😔

50 تعليقات

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-2144804 أنا وياكي بيناتنا يوم👍🏻😉

العضوة: 2188882 , 3 months ago

😂😂😂 الله يكون بالعون يارب انا مو خايفة غير من الولادة برمضان مابدي يتراكم دين عليي 😥

العضوة: 1906463 , 3 months ago

أنا آخر دورة ٢٠/٥ وللحين م ولدت تعبت نفسيا

العضوة: 2144804 , 3 months ago

الله ييسر علينآ ونقوم بالسلامه 🤕🥹

العضوة: 2105268 , 3 months ago

@user-370987 إن شاء الله ياربانا الرحم فاتح عندي 3 سنتي

العضوة: 1566339 , 3 months ago

وانا نفسك ولادتي يوم 5 من شهر 3 ميلادي ولا في أعراض ولادة بس اليوم نزلت عندي إفرازات صفراء مادري وش هي بس ما عندي الم ممكن تكون السدادة ؟! ولا أول مره اولد طبيعي و ما اعرف بالضبط وش علامات الولادة غير الطلق

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-1566339 ياروحي أنا وقت تنزل عندي السدادة من بعدها ببلش معي وجع مانو محتمل وقتها بكون بلش الطلق ولسدادة بكون معها دم وانا من يومين شفت هيك افرازات لونها اصفر بس ماطلعت بتدل على الولاده الله يجعل ولادتك وولادتنا ميسرة ياقلبي❤️

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-2188882 هههه ياروحي ان شاء الله منقوم بالسلامه ومنقدر نقضي هالدين المهم نولد ونخلص😉

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-1906463 ان شاء الله بتتيسر ولادتك قريباً وبتبشرينا🥹

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-2144804 أمين يارب 🤲🏻

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-2105268 يلا معناها إن شاء الله هانت ياروحي😃

العضوة: 2088684 , 3 months ago

@user-370987 خلصت يااارب اليوم اولد

العضوة: 835112 , 3 months ago

@user-370987 لا الطبيبة قررت تختار

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-2088684 الله يهون عليكي ياروحي ويجعلك ولادتك سهله وميسرة يارب😘

العضوة: 370987 , 3 months ago

@user-835112 إن شاء الله بتولدي قبل يوم الأربعاء وما بتحتاجي للعملية🤲🏻